‘6:07’ يبصر النور عند الساعة ‘6:07’ مساء… ما قصته؟! (فيديو)

17 أكتوبر 2020آخر تحديث :
‘6:07’ يبصر النور عند الساعة ‘6:07’ مساء… ما قصته؟! (فيديو)

أعلن تطبيق “شاهد” عن إطلاق عمل يحمل اسم “6.07” يبصر النور على منصّته عند الساعة “6.07” مساء اليوم، على أن يجد طريقه إلى العرض عبر شاشة “MBC” في وقتٍ لاحق.
ويأتي اختيار هذا التوقيت نسبة إلى وقت الانفجار المشؤوم الذي شهده مرفأ بيروت في شهر آب الماضي، إذ يأتي العمل “تمجيداً وحباً للضحايا وتحيةً لأسرهم”، وفقاً للتطبيق.

المسلسل عبارة عن أفلام قصيرة تراوح مدتها بين 10 و 15 دقيقة، وتناوب على كتابتها وإخراجها نحو 15مخرجاً من بينهم: كريم رحباني، جوزيان بو رجيلي، كارولين لبكي، إلى جانب باقة من كتّاب السيناريو والممثلين اللبنانيين.

من جانبه، لفت الممثل محمد عقيل لـ “الأخبار” إلى أنّ العمل الذي شارك فيه، يروي قصة ناجٍ من التفجير، وشاركه البطولة إبنه حسن والممثلة ميراي بانوسيان وغيرهما.
وأشار إلى أنّ العمل الذي أطل فيه من كتابة ناديا طبّارة وإخراج مازن فياض، علماً بأنّ الثنائي سبق أن قدّما معاً مسلسل “وعيت” الذي لعب بطولته عقيل أيضاً وعُرض قبل أشهر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.