ميريهان حسين عدت الخطوط الحمرا..بينت كل شيئ (بالصور)

25 نوفمبر 2020آخر تحديث :
ميريهان حسين عدت الخطوط الحمرا..بينت كل شيئ (بالصور)

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام .

وظهرت ميريهان بإطلالة ليلية ساحرة ،حيث إرتدت فستان أسود تميز بقصة عصرية جريئة ومرصع بالخرز الذهبى ،وإعتمدت شعرها مرفوعاً بطريقة جذابة ،وأضافت بعض الإكسسوارت الرقيقة على طلتها .

وعلقت الفنانة ميريهان حسين على نجاح مسلسل ما وراء الطبيعة بعد عرضه على منصة الأفلام العالمية نتفلكس.

وكتبت ميريهان حسين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة “عادة لما تقرأ كتاب و يعجبك .. لو اتعمل فيلم أو عمل مصور و مرئي بيطلع اقل بكتير من خيالك اللي صور كل كلمة في الكتاب برؤيتك انت.. ده لو أي كتاب.. فما بالك بروايات ما وراء الطبيعة اللي انا مدمناها من وانا عندي ٩ سنين.. كل روايات ما وراء الطبيعة عندي لحد دلوقتي و لسه بقراها و بعشقها بكل شخصياتها و تفاصيلها”.

وأضافت: “فالما أشوف رفعت اسماعيل أمامي بأدق تفاصيله اللي حافظاها عن ظهر قلب و أشم رائحة أكل رئيفة و اتفرج على اكتر روايات محفورة في ذاكرتي متجسدة في عمل فني بالمستوى الراااائع ده لازم اكون فخورة بكل صناع العمل ده”.

يشار الى أن أحدث أعمال ميرهان حسين مسلسل ختم النمر” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

وكانت قد شاركت الفنانة ميريهان حسين فى مسلسل “قيد عائلى”.

وتدور أحداث مسلسل “قيد عائلي” حول فكرة الصراع بين شقيقين “فضل وكامل” ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.