محمد رمضان يستفز جمهور بكلمات نابية

29 نوفمبر 2020آخر تحديث :
محمد رمضان يستفز جمهور بكلمات نابية

حدد النجم المصري محمد رمضان الاسطورة أو النمبر ون كما يحب أن يطلق على نفسه موعد اليوم في السابعة مساءً كتوقيت لنصر الأحباء وقهر ودعس الأعداء عبر فيديو من استعداداته لحفله المقام اليوم في الامارت شاركه مع الجمهور عبر حسابه الرسمي في انستجرام.

وهر رمضان في كواليس التحضيرات يؤدي أغنيته الشهيرة بم بم مع حركات راقصة بهلوانية أظهرت خفة حركته ورشاقة قوامه مع تعليق قال فيه:

“امبارح من البروڤة النهائية للحفل ميعادنا الليلة 29 نوڤمبر في زيبوينت النخلة في دبي7 مساءً ميعاد نصر الأحباء و دعس الأعداء وحشني المسرح و الجمهور”

وكان رمضان قد هاجم جمهوره في فترة سابقة من هذا الاسبوع بسبب تقاعسهم في الدفاع عنه في قضية صوره مع المطرب الاسرائيلي والتي أدت الى حرمانه من التمثيل أو الغناء في بلده مصر بقرار من نقابة الفنانين.

ورد رمضان على القرار بشرح تفاصيل الحادثة الشهيرة مع تبريره للصور بعدم معرفته بالشخصية التي التقط معها الصورة بسبب كثرة المعجبين في مكان تواجده.

والجدير بالذكر ان رمضان كان قد احتل الترند العربي ببطولة مسلسل البرنس في موسم رمضان 2020 كما أعلن عن طرح مسلسله الذي سيحمل اسم موسى في موسم رمضان 2021 والذي سيمنع من العرض بعد قرار النقابة

ويشار الى ان رمضان حقق نجاح منقطع النظير في أغاني المهرجانات المصرية وشارك عدة مطربين عالميين في أعماله أمثال سوبر ساكو في أغنية تيك توك والرابر الفرنسي جيمس في أغنية يا حبيبي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.