نوال الزغبي حذفة رسالتها لعاصي وهكذا صالحها

1 ديسمبر 2020آخر تحديث :
نوال الزغبي حذفة رسالتها لعاصي وهكذا صالحها

منذ يومين، احتفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بعيد ميلاده الخمسين، وتلقى كماً كبيراً من رسائل التهنئة من محبيه وأصدقائه الفنانين.

النجمة الذهبية نوال الزغبي كانت من أوائل النجوم الذين عايدوا عاصي، وتركت له رسالة قالت بها: (كل عام وأنت بألف خير وصحة ونجاح، يخليلك عيلتك الحلوة وتضلك فوق راسن).

عاصي لم يردّ في البداية على معايدة الزغبي له، على الرغم من ردّه على معايدات الكثير من النجوم، وهو الأمر الذي لربما أزعج الزغبي ودفعها إلى حذفها.

واليوم عاد وانتبه عاصي هذا الأمر، ونشر صورة للتغريدة التي حذفتها نوال، وعلّق عليها قائلاً :”حبيبة قلبي نوال الغالية الله يحفظك ويديم عليكي الصحه والسعادة والنجومية”.

عاصي لم يقصد تجاهل نوال وكلنا نعرف كم هو طيب القلب ولا يعرف الخبث واللؤم، ونوال اساءت التصرف حين تسرعت وحذف تغريدتها، وافترضت سوء النية بعاصي الذي لم ينتبه لتغريدتها مبكراً.

لكن في النهاية صالحها عاصي الخلوق، بطريقته الخاصة، ونوال ردت بأن اعادت نشر تغريدته عبر حسابها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.