هيفاء وهبي تفجر الانترنت بظهور سينمائي فاضح..

8 ديسمبر 2020آخر تحديث :
هيفاء وهبي تفجر الانترنت بظهور سينمائي فاضح..

سحرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها من خلال إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها أشبه بعارضات الـ “نايت كليب”، على حد وصف أحد المتابعين.

ونشرت الفنانة المثيرة للجدل دائمًا بإطلالاتها الصارخة، صورة عبر حسابها على منصة التواصل، وقد ظهر هيفاء وهبي ترتدي قميص سهرة اورنج اللون بتسريحة شعر غير اعتيادية، وقد زادت اطلالة الفنانة جاذبية السيجارة في الفم والنظارة السوداء التي أعطتها نوع من القوة والعنفوان.

وبرز في الصورة وهو ما جذب الأنظار أفخاذ الفنانة اللبنانية، حيث نالت النصيب الأكبر من التعليقات.  بعد بريطانيا .. اليابان تشهد تفشي انفلونزا الطيور.

وتفاعل المتابعون مع اطلالة الفنانة بين من أشاد بها وبجمالها وتغزل بملامحها، وبعضهم آثر أن يضع لمسته الخاصة بكلمات “فحش وبذاءة”، كما هي العادة على صور مشاهير الفن.

أما آخرون، فقد بدؤوا “يسوقوا الشرف”، كما يقول نشاط التواصل سعد الشمراني، حيث بدأ البعض بالتساؤل عن سبب هذه الإطلالات المتكررة للفنانة وهل هي تتعمد أن تبرز مفاتنها وتحديدًا “ما تحت السرة”، يسأل بياع السعادة بحسب التسمية الظاهرة على الحساب.

يذكر أن هيفاء وهبي ربحت قضية رفعتها وأدخلت على اثرها مدير أعمالها السابق محمد وزيري السجن بداعي سرقة أموالها وممتلكاتها في دولة مصر العربية والتي قدرت بحوالي 63 مليون جنيه مصري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.