رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف نصفها الأسفل

10 ديسمبر 2020
رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف نصفها الأسفل

أشعلت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، منصات التواصل الاجتماعي، بإطلالة حديثة وجريئة، وصفها العديد من المتابعين بالفاضحة.

ونشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل بسبب اطلالاتها الجريئة، مجموعة صور، اليوم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، ليتناقلها رواد بمنصات التواصل، فور نشرها.

وظهرت رانيا يوسف، في هذه الصور، بفستان شفاف من نصفه الأسفل باللون الأسود، وتسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها على اجزاء من صدرها وظهرها.

جاء ذلك بعد ظهور النجمة المصرية، في إطلالة جديدة أمس، بفستان باللون الأسود، تعمدت فيها الإمساك بكلتا يديها، أعلى أردافها، لإبراز منحنياتها ومفاتنها أمام جمهورها ومتابعيها.

وتركت رانيا يوسف، الصورة الحديثة لها، هذه المرة دون أي تعليق عليها، رغم حرصها في معظم إطلالاتها، على ارفاقها بتعليقات توضح أماكن التقاطها والمناسبات التي تواجدت فيها.

ومؤخرًا نشرت الفنانة رانيا يوسف، في حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي ترقص بعلم النادي الأهلي المصري، دعما له في مباراته، أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وارتدت النجمة المصرية، لهذه الإطلالة، سروالاً ناعماً وضيقا باللون الأسود، مع فانيلة ضيقة باللون الأحمر، وتعمدت بهز أردافها بطريقة إيحائية مثيرة للعيان.

وعلقت رانيا يوسف، على مقطع الفيديو قائلةً: “الثالثة شمال بتهز جبال وباعلى صوت دائما بنشجع الابطال .الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الأحمر”.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تصور حالياً مشاهد دورها في مسلسلها الجديد الآنسة فرح الذي بدأ عرض أولى حلقاته قبل عدة أيام، على منصة شاهد.

ويشارك رانيا يوسف فى بطولة المسلسل، أحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وغيرهم.

والمسلسل، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، وهو مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول “فرح” جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها.

ويشار الى أن آخر أعمال رانيا يوسف، مسلسل “مملكة أبليس”، وشاركها فى بطولته ، غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصي، وخالد أنور وميدو عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.