بلقيس فتحي تصف إطلالات مايا دياب بالفاضحة.. والأخيرة ترد بمقاطع فيديو للأولى

12 ديسمبر 2020
بلقيس فتحي تصف إطلالات مايا دياب بالفاضحة.. والأخيرة ترد بمقاطع فيديو للأولى

أعتبرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، الملابس التي ترتديها زميلتها الفنانة اللبنانية مايا دياب، فاضحة . مضيفة بأنه لا يمكن لأي فنانة في دول الخليج العربي، أن ترتدي ملابس كملابس مايا.

وقالت بلقيس فتحي، في لقاء مع برنامج “شربل يستقبل” على قناة “سي إن إن”، أن المجتمع الخليجي منفتح بحدود، وأن أسلوب اللبس الذي يعتبره البعض مقبولا في بلاد عربية، قد يعتبر في الخليج غير مقبول، مؤكدة أن هذا الاختلاف طبيعي والجميع يتقبّل ذلك.

واوضحت بأن الفنانة مايا دياب، متعددة المواهب وأن أسلوبها في اختيار الملابس يخصّها ومقبول عليها، وهي تتقبله عليها أيضًا، وقد يكون مقبولا ضمن مجتمعها.

من جانبها ردت الفنانة اللبنانية، على تصريحات بلقيس فتحي بشأن ملابسها بإعادة نشر مقاطع من حديث الفنانة اليمنية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها: “أكيد صديقتي وأكيد غالية كتير بحبك وبحب صراحتك وصدقك وتحية لك ولكل بنات الخليج”.

في غضون ذلك ذكرت بلقيس فتحي في  لقائها التلفزيوني، أنها ترشح الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، لتجسد شخصيتها في عمل يروي سيرتها الذاتية.

وأشارت الفنانة اليمنية إلى أنها أعجبت بأداء نجيم في مسلسلات تلفزيونية، من أبرزها مسلسل “خمس ونص”.

وعن رأيها في نادين نجيم، قالت بلقيس فتحي: “أحبها جدا رغم أي هجوم أو كلام يمكن يقال عنها، هي تقنعني، وأراها حالة خاصة، كاريزما خاصة، جمالا خاصا وحضورا خاصا، اعترض من اعترض ووافق من وافق”.

وبدورها ردت نادين نسيب نجيم على مقابلة بلقيس قائلة: “وانا بحبك كتير ومن زمان وفخورة بنجاحك الله يوفقك عطول بلقيس.

يذكر أن النجمة اليمنية بلقيس فتحي، اختيرت منذ عام 2016 مبعوثة الأمم المتحدة لشئون النساء في الشرق الأوسط.