ريم عبدالله تظهر بملابس ملتصقة بجسدها وتبرز مناطق حساسة أمام الجمهور

15 ديسمبر 2020
ريم عبدالله تظهر بملابس ملتصقة بجسدها وتبرز مناطق حساسة أمام الجمهور

أعادت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، نشر صورة جريئة للفنانة السعودية ريم عبد الله، في السوشال ميديا، كانت قد نشرتها الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام في وقت سابق.

وأثارت هذه الحسابات الجدل حول الصورة، من خلال عناوين وتعليقات مكثفة ارفقتها بها، كما شاركها في ذلك العديد من رواد منصات السوشال ميديا، الذين انقسموا بين مهاجمين للاطلالة وبين معجبين بها.

وظهرت النجمة السعودية، في الصورة بفستان ملتصق بجسدها، وتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها الطويلة على كتفها الأيمن وصولا إلى خصرها.

وتعمدت ريم عبد الله، من خلال الصورة المتداولة، توجيه أردافها وظهرها نحو الشخصى الذي يقف خلف الكاميرا ومتابعيها، وهي في وضعية المشي بخطوة إلى الأمام، مما زاد من بروز منحنياتها وجمالها.

https://www.instagram.com/p/BHqYzqjBJT3/?utm_source=ig_embed

يأتي ذلك بعدما خطفت الفنانة السعودية، الأنظار بإطلالة جريئة وأنيقة، شاركت بها جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستغرام”.

وعلقت النجمة ريم عبدالله، على إطلالتها المثيرة للإنبهار، قائلةً: “كن جميلا مع الكل، هناك لحظة وداع ليس لها وقت” ووضعت رمز تعبيري نهاية تعليقها.

وظهرت ريم عبد الله، في الصورة، مرتديةً فستاناً ملوناً ومكشوف الصدر، مع قبعة باللون البني ونظارة شمسية عاكسة، حجبت عينيها الساحرتان عن الجمهور.

واختارت الفنانة السعودية، لهذه الإطلالة تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها من تحت قبعتها، برفق على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها.

والملاحظ أن ريم عبد الله، أغلقت هذه المرة خاصية التعليقات على هذه الصورة ، خشية – على ما يبدو – من توجيه انتقادات شديدة لها من قبل بعض المتابعين، بسبب كشفها صدرها وابطها.

ومؤخرًا اثارت إطلالة أنيقة للفنانة السعودية، ريم عبد الله، الجدل بسبب ظهورها فيها بفستان ناعم شبيه بجلد ثعبان أملس .

وقال أحد المتابعين معلقاً على إطلالة النجمة السعودية :”صحيح جميلة.. ولكن الفستان شبيه بجلد ثعبان أملس”، وأضاف “الفستان مرعب جدا ويذكرنا بالثعابين الضخمة”.

وشاركت الفنانة ريم عبدالله، بالصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، وبدت فيها بكامل أناقتها وجمالها.

وعلقت النجمة السعودية الجميلة، على صورتها تلك، موجهة حديثها لمصممي فستانها وشعرها ومكياجها، بالقول: “مبدعون شكراً لكم جميعا”.

وحازت الإطلالة على تفاعل عدد من المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم بجمال واناقة ريم عبد الله، كما رشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل.

ريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم “وجدة” عام 2012.، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف عام 2018.