محمد فؤاد يلفت الأنظار بوزنه الزائد (فيديو)

18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
محمد فؤاد يلفت الأنظار بوزنه الزائد (فيديو)

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو قصيراً للفنان المصري محمد فؤاد أثار اهتمام الكثير من المتابعين، إذ بدا فيه وهو يتناول الحلوى في أحد المطاعم.
أما أكثر ما أحدث ضجة فهو شكل الفنان حيث تبين أنه اكتسب الكثير من الوزن الزائد. وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 119 ألف مشاهدة. ومما جاء في التعليقات عليه: “ليه هيك نصحان الأكل مش رح يهرب منك ولو؟” و”أنا أتمرن وأحاول اخفف أكل كله لأن ما عندي فلوس لعمليات واهو وش عذره عنده فلوس ويقدر يخفف أكل او يسوي عملية أو يتمرن” و”حرام أهمل نفسه لهذه الدرجة السيئة” و”متغير كثير الله يشفيه ويعطيه الصحه احب كل أغانيه”.

يُشار إلى أن محمد فؤاد نشر على حسابه الخاص منذ أيام صورة دفعت متابعيه إلى مطالبته بالعودة إلى الساحة الفنية، كما ناشده آخرون الاهتمام بشكله. ومما كتبه هؤلاء: “انت فين و فين اغانيك العائلية الحلوة؟” و” يا عم خس والنبي وارجع غني حرام عليك”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.