رانيا يوسف تٌفقد مذيع شهير السيطرة على غريزته.. شاهد ماذا فعل!

24 ديسمبر 2020آخر تحديث :
رانيا يوسف 3
رانيا يوسف 3

أقدم مذيع لبناني على التحرش بالفنانة المصرية رانيا يوسف، اثناء مقابلة تلفزيونية اجراها معها في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهر المذيع الشاب في مقطع فيديو المقابلة، وهو يقترب من الفنانة رانيا يوسف، ويمسك بخصلات شعرها ثم يشمها بنفس طويل.

وردد المذيع خلال شمه لشعر الفنانة المصرية، قائلا: “ممكن اشم رائحة شعرك” وهو يضحك ثم يكرر الشم دون أن يأبه بالمشاهدين أو ينتظر موافقتها على شم شعرها.

وانتهى مشهد التحرش المباشر برانيا يوسف، بقول المذيع اللبناني مبرراً جراءة تحرشه: “رائحة شعرك كاز”. فقامت رانيا بنفي ما قاله رغم أن هدفه الواضح كان إيجاد تبرير لما قام به.

واكدت يوسف خلال المقابلة أنها عاشقة للجرأة ومجنونة بها. داعية  من لا تعجبه إطلالاتها بالتوقف عن متابعتها بدلا من التطاول عليها بالسخرية.

وردت رانيا على السخرية التي تعرضت لها عقب تصريحها عن فيروس كورونا الذي قالت فيه أن الإنسان المصري استطاع أن يقهر الديناصورات ومن المؤكد أنه سيقهر فيروس كورونا، قائلة، أن قصدها من تصريحها حول الديناصورات، هو للإشارة إن ربنا خلق البني آدم البدائي في الدنيا عايش في الغابة وعرف يتأقلم .

مضيفة “وكنت بهزر وكنت أريد الرسالة بطريقة لطيفة، بس فيه ناس لم تلقط النكتة مع إننا شعب بنحب النكت والهزار”.

وعن الانتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب إطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة، قالت: أنا بحب ارتدي أزياء تليق علي وطالما أنا حبيتها يبقى هي أكيد لائقة عليّ، ومين قال أنا بعمل حاجة عشان الناس تحبها، أنا جرأتي بحبها إنتوا مش حابين جرأتي لا تتابعوني”.

وتابعت: من ينتقدني بقلة أدب ناس مريضة والمريض ليس عليه حرج، واللي مش عاجبه لا ينظر أو يقلب القناة الحياة أبسط من كده بكثير، وأنا مجنونة وغير تقليدية وغير هادئة كما أظهر في الإعلام.

وكانت رانيا يوسف أثارت موجة من الجدل بعد ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس الماضي بفستان شفاف بدون بطانة عرضها لانتقادات الجمهور.

ورغم أن حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اقتصر على يومين فقط، أشعلت الفنانة رانيا يوسف السجادة الحمراء كعادتها في كل المهرجانات التي تحضرها، حيث ظهرت في حفل ختام هذا المهرجان وقد ارتدت فستانا أبيض اللون شفّافاً عند منطقة الصدر.

وبدت إطلالة رانيا يوسف جريئة كعادتها، فالفستان مبطّن عند منطقة الصدر بالسيليكون، أما باقي الجزء العلوي فكان شفافاً، مع فتحة جانبية طويلة، ومن تصميم يوسف الجسمي.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لرانيا يوسف عبر منصة “شاهد” مسلسل “الآنسة فرح” من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول “فرح” التي تعمل نادلة في أحد الفنادق وتتابع دراستها في الوقت نفسه، لكن تمر بحادث يغيّر مجرى حياتها. أما والدتها فتظهر صغيرة في السنّ لإنجابها ابنتها في أول حياتها؛ مما جعل فارق السنّ بينهما صغيراً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.