أصالة تطلق جديدها: “شامخ”

9 يناير 2020
beirut News
مشاهير
أصالة تطلق جديدها: “شامخ”

طرحت المطربة أصالة نصري، أحدث كليباتها على موقع يوتيوب بعنوان «شامخ»، والذي تم تصويره بالقاهرة.
وأعلنت النجمة أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الخميس، عن طرح الأغنية رسميًا عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».
أغنية «شامخ» من تأليف الأمير بدر بن محمد وألحان عبد العزيز الميانا وإخراج نهال نبيل.

يذكر أن أصالة أعلنت قبل أيام عن انفصالخا رسميا ن المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 سنة، وكتبت الفنانة السورية: “صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة