الحقيقة الكاملة لإنفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعودته لطليقته هيفاء وهبي..

1 يناير 2021
الحقيقة الكاملة لإنفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعودته لطليقته هيفاء وهبي..

تداول رواد بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة عن مواطنته الفنانة ياسمين صبري، وعودته إلى طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

واحدثت هذه الانباء ضجة كبيرة، على مواقع التواصل، خاصة أن أبو هشيمة وياسمين صبري، لم يكملا بعد العام على زواجهما.

قال مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن زوجته الفنانة ياسيمن صبري غادرت مصر، إلى اليونان، بمفردها، بعد وفاة والده، وهو ما تسبب بغضبه منها، وتجاهل اتصالاتها به.

وأضاف المصدر، بأن هذه الواقعة جاءت، بعد فترة قصيرة من تحركات ياسمين صبري المنفردة في عدة مناطق في اليونان، خلال اجازتها مع زوجها. لافتا إلى تلك التحركات تسببت حينها بمغادرة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة اليونان وتركه زوجته هنالك.

واوضح بأن الفنانة المصرية، غادرت اليونان عادة إلى القاهرة بعد عدة أيام من عودة زوجها. مشيرا إلى أنها فور عودتها انتقلت إلى منزلها في القاهرة للسكن فيه بدلا من بيت زوجها، قبل أن تقرر بعد ساعات قليلة، الذهاب إلى منزل الزوجية وتقديم الاعتذار لأبو هشيمة.

وكشف المصدر، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول عودة رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، إلى طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتخليه عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، بعد تركه لها في اليونان قبل انتهاء إجازتهما المحددة مسبقا.

وقال المصدر إن أبو هشيمة، قطع إجازته بشكل مفاجئ وغادر اليونان إلى القاهرة،  تاركاً خلفه زوجته الحالية مواطنته ياسيمن صبري . مؤكداً أن الخلافات بين الزوجين أبو هشيمة وصبري بدأت منذ استضافة الزوجة في برنامج “رامز مجنون” في رمضان الماضي، والذي ردت فيه عن سؤال حول سبب إعجابها بأحمد أبو هشيمة، بأن ذلك يعود إلى كونه يضحكها، ثم تبع ذلك احتضان رامز جلال لها بعد سقوطها في الماء وحديثه معها بكلمات تتضمن إيحاءات جنسية، وظهور ملابسها الداخلية.

وأوضح المصدر بإن رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، قرر قطع إجازته والعودة إلى مصر ، بعد فترة وجيزة من شرائه سيارة حديثة لزوجته ياسمين صبري، ليتابع أعماله ويستعيد ذكرياته مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وبالتزامن استأنف أبو هشيمة نشاطه السياسي بعد تأسيسه حزب الشعب الديمقراطي، بزيارة المقر الرئيسي للحزب استعدادا لافتتاحه رسمياً، بعد لقاء طويل عقده مع شخصيات سياسية مصرية، في شقة طليقته هيفاء وهبي وسط القاهرة.

وادلى رجل الأعمال المصري، خلال زيارته التفقدية لمقر حزب الشعب الديمقراطي بتصريحات صحفية خلت لأول مرة من ذكر زوجته ياسمين صبري، أو حتى الإشارة إلى إسمها، منذ زواجهما.

وفي السياق، ذكرت مصادر مطلعة أن أحمد أبو هشيمة، أصدر توجيهاً للمستشار القانوي لشركاته لرفع دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، بتهمة إهانة زوجته وارعابها وانتهاك حياتها الخاصة، في برنامج “رامز مجنون” الذي عرض في رمضان الماضي، إلا أن الأخيرة حالت دون تنفيذ توجيه أبو هشيمة.

وقالت المصادر إن شرخ حصل في العلاقة الزوجية بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، بعد رفضها رفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، وما أعقب ذلك من سخرية تجاه الأول بسبب تداول قول الأخيرة “أعجبني لأنه بيضحكني”، في برنامج ” رامز مجنون “، ثم مغادرتها القاهرة فترة عزاء والد رجل الأعمال المصري.

واشارت المصادر إلى تواصل هيفاء وهبي بطليقها أحمد أبو هشيمة، لأكثر من مرة عبر التلفون الجوال، خلال الفترة القليلة الماضية، للاستعانة به لمساعدتها في قضيتها مع مدير أعمالها محمد وزيري، وكذا تغزل أبو هشيمة بها بطريقة مباشرة من خلال تصريحاته الصحفية الأخيرة، كان لهما دور كبير في تعميق خلافه مع زوجته ياسمين صبري والتقرب من طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأفادت المصادر في تصريحات صحفية سابقة، أن شراء أبو هشيمة، سيارة جديدة باهظة الثمن، لزوجته ياسمين صبري، يعد ثمناً للتخلي عنها والعودة لهيفاء وهبي التي تتواجد حاليا في القاهرة.

الأنباء المتداولة بشأن مغادرة ياسمين إلى اليونان مؤخراً، وكذا حول ترك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لها في نفس تلك البلد في وقت سابق، قابلتها الأخيرة بالصمت، الأمر الذي جعل رود السوشال ميديا، يتأكدون من صحة ما تضمنته أنباء عودة أبو هشيمة لهيفاء وهبي وتخليه عن ياسمين صبري.

وكان رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، قد أفاد في تصريحات صحفية مؤخراً، بأستمرار علاقته مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي . مؤكداً بأن قصة حبهما باقية .

وقال أبو هشيمة إن «انفصالي عن هيفاء لا ينفي قصة الحب والعشرة التي دامت بيننا طوال ست سنوات، وهي التي جعلت طلاقنا يتم بشكل متحضر، وفي اطار من الاحترام المتبادل يسمح باستمرار الصداقة بيننا».

ونفى زوج الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري، أن يكون طلاقه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب ما نشرته احدى الصحف اللبنانية من مزاعم حول علاقات غير شرعية جمعت هيفاء مع عدد من أمراء الخليج، وعادت واعتذرت عنها.​​​

​​​​​

أبوهشيمة خرج عن صمته وكشف أيضا، اسباب الطلاق قائلا: انه وهيفاء قررا الانفصال بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبينها حول بعض تفاصيل الحياة، خاصة مع سفريات كل منهما الكثيرة بحكم عملهما وانشغال كل منهما بأعماله الخاصة.

ناشطون بالسوشال ميديا، اعتبروا تصريحات رجل الأعمال أبو هشيمة، مقدمة لإعادة ارتباطه مجدداً بالفنانة هيفاء وهبي. لافتين إلى أنه لم ينساها خاصة بعد ست سنوات من الزواج والحب والعشرة بينهما.

وقال الناشطون “إن خلاف هيفاء وهبي، مع مدير أعمالها محمد وزيري، ووصول قضيتهما إلى المحكمة، بالإضافة إلى تواجدها في مصر، كان لهما دور بتذكير أبو هشيمة بالسنوات التي قضاها مع طليقته، فخرج بتلك التصريحات التي تغزل بها، وحاول من خلالها إعادة المياه إلى مجاريها. حسب قولهم.

ولم يستبعدوا أن يكون أحمد أبو هشيمة، قد اشترى لزوجته الحالية ياسمين صبري، سيارة جديدة باهظة الثمن،كتكريم “نهاية خدمة” في إشارة منهم إلى انفصاله عنها، والعودة إلى حبيبته السابقة هيفاء وهبي.

يذكر أن هيفاء وهبي أعلنت بشكل رسمي عن علاقتها بأحمد أبو هشيمة في مقابلة تلفزيونية عام 2009، حيث فاجأها الأخير على الهواء مباشرة واتصل بها لتهنئتها وإعلان موعد خطوبتهما.

وفي الـ24 من نيسان 2009، تزوج أبو هشيمة وهيفاء وهبي وشكّل زواجهما حدثا مهما في الوسط الفني والإعلامي آنذاك، وكثرت الأقاويل حول تكاليف الزواج والمهر، لتخرج هيفاء للإعلام وتصرح أن مهرها كان نسخة من القرآن الكريم وأن المال ليس همها.

وفي تصريحات متلفزة أعلنت هيفاء وهبي أنها ستمتنع عن تقديم الكليبات المثيرة والساخنة احتراما لزوجها رجل الأعمال المصري.

وبعد ست سنوات انفصلت هيفاء وهبي عن زوجها أحمد أبو هشيمة من دون ذكر أسباب واضحة، ورغم أن النجمة اللبنانية صرحت أنه حاول الرجوع إليها أكثر من مرة إلا أن أبو هشيمة نفى ذلك الأمر، حينها.

وفي نيسان الماضي، تزوج أبو هشيمة، بمواطنته الفنانة ياسمين صبري، ولم يفوت المتابعون المقارنة بينها وبين زوجته السابقة هيفاء وهبي، حيث وجدوا عددا من نقاط التشابه بينهما من حيث الجمال والأناقة والقوام وغيرها.

المصدر أحداث نت