بالفيديو روبي ترقص بشكل مثير:كانت تتمنى أن تكون “ولدًا”

1 يناير 2021
بالفيديو روبي ترقص بشكل مثير:كانت تتمنى أن تكون “ولدًا”

صعد اسم الفنانة المصرية روبي، للصدارة، عبر محرك البحث “غوغل” بعد ظهورها في ليلة العام الميلادي الجديد، مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها “صاحبة السعادة”، الذي أدلت من خلاله بتصريحات صادمة للجمهور، وادت وصلة رقص مثيرة بفستان كشف صدرها بالكامل.

وقالت روبي، إنها اكتشفت الكثير من الأشياء الجميلة في 2020، أهمها المكوث في المنزل وقتًا أطول قضته برفقة ابنتها “طيبة”، معقبة أنها اقتربت من ابنتها أكثر، بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس كورونا.

وكشفت النجمة روبي، أنها كانت تتمنى أن تكون “ولدًا”، قائلة: “وأنا صغيرة كنت بلعب في الشارع مع ولاد خالتي ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش في شارع تاني عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوي وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربي ماكنتش ولد”.

وروت روبي، أنها فشلت في تعلم “السواقة” مضيفة أنها تعاني من فوبيا “صوت الحديد والسواقة”، بعدما شاهدت الكثير من الحوادث، عندما كانت تسافر لجامعتها في محافظة بني سويف.

وخلال الحلقة أدت روبي، وصلة رقص ساخنة مع أغنيتها الشهيرة “ليه بيدارى كدة”، على مسرح البرنامج وأظهرت صدرها مع اجزاء من نهديها البارزين، وشاركتها في وصلة الرقص المذيعة والفنانة إسعاد يونس.

يذكر أن هذه الاغنية حققت رواجًا كبيرًا في المسيرة الفنية للنجمة المصرية روبي، الأمر الذى أشعل الحماس داخل الإعلامية المصرية للرقص.

 

وانضم إلى المقابلة ذاتها المطرب الشعبي “ويجز”، حيث قدمته روبي، معبّرة عن إعجابها بموهبته واختلافه، مؤكدة أنها واجهت مشكلة في بداية الاستماع إلى أغانيه، بسبب شعورها باختلاف الأجيال بين ثقافتها الموسيقية وما يقدمه ويجز.

ونوّهت بأنها واصلت الاستماع إلى أغانيه، وأعجبتها فكرة كتابته للأغاني التي يقدمها، مردفة أنها تعتبره بمثابة أخ صغير جدًا لها، نظرًا لفارق العمر بينهما، لأنها لم تسمع عنه سوى من ابنة خالتها الصغيرة.

وخلال المقابلة تحدث “ويجز” عن حبه للموسيقى واعتزازه بكونه من محافظة الإسكندرية، مؤكدًا رغبته في تجربة الموسيقى بأشكالها المتنوعة، ورغبته في تحضير ألبوم من 4 أغاني.

ومؤخرًا نشرت روبي إطلالة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي كانت من حفل خاص شاركت فيه بالقاهرة، حسب ما أوضحت في تعليقها، وحظيت بإعجاب الكثير من متابعيها.

وارتدت لهذه الإطلالة جبمسوت من دون كمّين وبقصة الأرجل الواسعة، وبفتحة كبيرة من ناحية الصدر، مع حزام من الجلد الأسود، فيما تركت شعرها مُنسدلًا، واعتمدت مكياجًا بسيطًا مع أحمر شفاه باللون النيود.