جاكيت ياسمين صبري يثير الجدل..باهظ الثمن

7 يناير 2021آخر تحديث :
جاكيت ياسمين صبري يثير الجدل..باهظ الثمن

ثارت الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية الاستوري على حسابها في إنستغرام، جدلاً واسعاً بين جمهورها بسبب سعر الجاكت الذي ارتدته من دار الأزياء الفرنسية Balmain.

وقد اختارت ياسمين هذه المرة في أحدث ظهور لها جاكيت من دار Balmain باللون الأبيض والأسود مع بنطال جلد أسود اللون اضافة الى قميص صفراء لكسر رتابة اللوك.

سعر الجاكيت باهظ للغاية إذ وصل الى 76 الف جينه مصري اي ما يعادل 4895 دولار أميركي.

وكانت الفنانة وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثارا الجدل بعدما نشرت ياسمين صورة في “إنستغرام” بدت فيها وهي تسير مع زوجها في حديقة منزلهما وقد أمسك كلٌ منهما بيد الآخر.

إلا أن عدداً من متابعي ياسمين انتقد المكان الذي اختارا أن يسيرا فيه حيث ظهر في الصورة أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها زوجها ومنها السيارة التي أهداها لها أخيراً وأثارت ضجة بسبب سعرها الذي يبلغ ستة ملايين ونصف مليون جنيه.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.