هند صبري عن مشاهدها الساخنة: مافي فنانة مقدمة تنازلات لـ خالد يوسف

22 يناير 2021آخر تحديث :
هند صبري عن مشاهدها الساخنة: مافي فنانة مقدمة تنازلات لـ خالد يوسف

عرف عن المخرج المصري خالد يوسف أنه يقدم مشاهد جريئة في أعماله السينمائية، منها فيلم “ويجا” وفيلم “هي فوضى” وغيرها.

كما اشتهر خالد يوسف بمخرج “للكبار فقط”، وهذا ما ازعج الكثير من النجمات اللاتي عملن معه، بعد فترة من ظهورهن في مشاهد فاضحة في تلك الأفلام، وهاجمنه وعبرن عن ندمهن على تمثيل هذه المشاهد وتمنين حذفها.

وفي عام 2005 أخرج خالد يوسف فيلم “ويجا” للنجوم هاني سلامة، وشريف منير، ومنة شلبي، وهند صبري، ودوللي شاهين وآخرين، ويدور الفيلم حول هاني الممثل السينمائي، متعدد التجارب العاطفية، الذي ينزل إلى مدينة الغردقة مع أصدقائه، المحامي أدهم وزوجته فريدة، ومريم وعشيقها إبراهيم، وهم شلة أصدقاء منذ أيام الجامعة، وذات مساء يلعبون لعبة جديده تسمى “ويجا” تحاول اللعبة التنبؤ بالمستقبل.

وتدور أحداث الفيلم حتى تتوتر العلاقات بشدة بين الأصدقاء، خاصة حين يعرف أدهم أن زوجته تخونه مع إبراهيم، ويذهب كي يقتله وهناك يجتمع الأصدقاء الذين يقومون بتصفية حساباتهم فيما بينهم بإطلاق الرصاص.

وأعربت الفنانة التونسية هند صبري عن ندمها على مشاهدها الساخنة في هذا الفيلم وقالت إنها نادمة على العمل مع المخرج خالد يوسف فى فيلم “ويجا” مؤكدة أنها لن تغامر بتكرار ‏التجربة، وذلك لمبالغته فى تصوير المشاهد الجريئة وأنها لا تستطيع أن تحجر على حريته إضافة ‏إلى عدم وجود كيمياء بينهما‎.‎

الإجابة هذه جاءت خلال حلول هند صبري ضيفة على برنامج “فحص شامل” مع راغدة شلهوب، مضيفة : “ما فيش حد ماقدمش تنازلات، زى أفلام كان ممكن ماعملهاش فى ظروف أخرى، كنت ‏محتاجة أشتغل علشان اتعرف وانتشر”‎‏.‏

ومن جانبه قال المخرج خالد يوسف خلال لقائه ببرنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسري، الذي يذاع على قناة ON E عند سؤاله عن علاقته بالفنانات والمشاكل التي بينهم، وعما إذا كان يزعجه هجومهن: “لا تماما لا يزعجني، بمعنى مثلا الفنانة الفلانية عملت معي سواء هي كانت مجهولة وقت اختياري لها أو كانت نصف نجمة وجعلت منها نجمة أو نجمة وساهمت في نجوميتها”.

وبمواجهته بفيديو للنجمة هند صبري تقول فيه إن هناك مشاهد اعترضت عليها معه بسبب أنها ليست في السيناريو ورفضت تقديمها وانه ضغط عليها لتقديمها، رد المخرج المصري قائلا : هند صديقتي جدا وأحبها، لكن هي لا تقول الحقيقة باختصار لأن الحقيقة المشاهد موجودة بالسيناريو، وعندما اعترضت عليها في التصوير قلت لا بد تتنفذ وبالفعل نفذت المشهد بينها وبين محمد الخلعي.

وولدت الفنانة هند صبري في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي.

ودعتها المخرجة المصرية إيناس الدغيدي إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة عام 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها: مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها فيلمي عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات، ونالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات.

وولد المخرج خالد يوسف عام 1964، في مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وحصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربية من كلية الهندسة بجامعة بنها عام 1990، وخطى خطواته الأولى في عالم الإخراج، عندما كان طالبًا في الجامعة؛ حيث أخرج مسرحية “المهرج” للكاتب السوري الراحل “محمد الماغوط” على مسرح الطليعة ضمن النشاط الطلابي للجامعة، وبعد تخرجه شاهده المخرج العالمي “يوسف شاهين” وطلبه للعمل معه في السينما.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.