web analytics

هل قصد عمرو دياب دينا الشربيني في أغنية شكراً؟

beirut News
مشاهير
30 يناير 2021
هل قصد عمرو دياب دينا الشربيني في أغنية شكراً؟
هل قصد عمرو دياب دينا الشربيني في أغنية شكراً؟

حسم الشاعر تامر حسين مايتردد عن ضم الفنان عمرو دياب أغنية شكراً لألبومه في اللحظات الأخيرة كرسالة منه موجهة إلى دينا الشربينى على خلفية الانفصال.

مؤلف أغنية شكراً ينفى توجيهها لدينا الشربيني
الشاعر تامر حسين أكد في لقاء تلفزيوني له أن الأغنية كتبها منذ عام 2019 بسبب تجربة شخصية مر بها ولا علاقة لدينا الشربيني بها ورفض تماماً الخوض في تفاصيل علاقة عمرو ودينا وأكد تامر حسين انه عندما كتب أغنية شكرا كانت محاولة منه وقرار للبعد عن الطاقة السلبية.

وتابع: “حسيت أن الأغنية قرار، ولن أسمح لأحد أن يعطل أحلامي وطموحاتي، وهي أغنية مبهجة وفيها راحة بال، وقلت لناس كتير سلام لأي حد عايز يحبطني أو يعطلني”.

وأضاف: “أغنية شكرًا لطرد الطاقة السلبية وليس لها علاقة بأشخاص”، مؤكدًا أن الأغنية تم كتابتها منذ عامين، وليس لها علاقة بالفنانة دينا الشربيني.

وتابع: “لما كتبت الأغنية كلمت عمرو دياب عنها وعن تجرِبتي الشخصية فيها واقتنع بها، وملهاش علاقة بحياة عمرو دياب.”

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.