ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة صاعقة: نهاية بشعة لرئيس عربي خلال الأيام القادمة

beirut News
مشاهير
beirut News1 فبراير 2021
ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة صاعقة: نهاية بشعة لرئيس عربي خلال الأيام القادمة

أطلقت ليلى عبد اللطيف سلسلة جديدة من التوقعات تضمنت توقعاً صادما بخصوص رئيس احدى الدول العربية.

وكشفت الفلكية الشهيرة في توقعاتها عبر مجلة الهديل عن نهاية مرعبة وغير متوقعة لرئيس جمهورية إحدى الدول، متوقعة أنّ يحصل هذا الحدث أمام أعين الناس ويحتل الشاشات ونشرات الأخبار.

كما توقعت تعرض أحد رؤساء العالم لمحاولة اغتيال فاشلة رحيل أحد الوجوه الفنية بشكل مفاجئ وبنفس الطريقة التي رحل فيها الفنّان السّعودي طلال المداح والراحلة الفنانة فريال كريم على المسرح أو خلال حفل غنائي أو تصوير.

وأشارت إلى أن الحزن سيلفّ العالم جرّاء رحيل شخصية دينية بارزة فيما سيشهد العالم غياب 3 وجوه عربية نافذة وبارزة.

وتوقعت أن يشهد كوكب الأرض، اهتزازا غريبا يرافقه مشهد وأصوات انفجارات من البراكين خلال الأشهر القادمة

وبحسب توقعاتها، ستواجه بعض دول العالم الثالث عودة مفاجئة لأمراض الكوليرا والجدري وإيبولا والطاعون والسّل والجرب لعوامل عديدة أبرزها نقص المياه والتلوث

وتوقعت أن تشهد المرحلة القادمة عودة تنظيم داعش في عدة دول عربية يرافقه المزيد من سفك الدماء، وأرى في هذه المرة أن شعوب هذه الدول بمؤازرة جيوشها ستواجه هذا التنظيم وتحمي منازلها وأرزاقها ومناطقها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر