يسرا تعترف بدون خجل: عاشرت عادل إمام وكان نفسي اتجوزه

2 فبراير 2021
يسرا تعترف بدون خجل: عاشرت عادل إمام وكان نفسي اتجوزه

كشفت الفنانة المصرية يسرا أسرار علاقتها بالزعيم عادل إمام الذي جمعتها معه عشرات الأعمال الفنية على مدار ثلاثة عقود.

جاء ذلك خلال استضافتها مؤخراً في برنامج «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON» والذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا.

وتحدثت يسرا عن الفنان عادل إمام وعملها معه، مشيرة أنها نجحت من خلال ظهورها مع عادل إمام، وأنه الفنان الوحيد الذي توافق على أن يكتب اسمه قبلها، معتبرة أن عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج منها لم تكن تستطيع رفضه «عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي اتجوزه».

ووصفت عادل إمام بأنه «شرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت بتضحكي وتهزري وشرح وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة»، مشددة على أنها مازالت تتواصل معه.

وأشارت أن أقرب صديقات لها في الوسط الفني هن إلهام شاهين وإيناس الدغيدي وليلى علوي.

وكشفت يسرا عن اسمها الحقيقي «سيفين محمد نسيم»، مشيرة أن سيفين يعني «الوردة التي لا تموت»، لافتة أن أصدقاءها ينادونها بـ«سيفا»، معتبرة أن هذا هو الاسم المفضل لديها ويناديها به أصدقاؤها المقربون وزوجها، وأوضحت أنها متزوجة من خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ولم تنجب أبناء ووصفت زوجها بأنه «مشهور أكتر مني».

وكانت يسرا قد فاجأت حضور عزاء خبير التجميل المصري محمد الصغير مساء الجمعة الماضية وفي آخر تصريحاتها أكدت أنها تعافت من فيروس كورونا، ولكن الأطباء نصحوها بالبقاء في منزلها والراحة التامة حتى تشفى تماماً، خاصة أن حالتها شهدت تدهوراً ألجأها إلى أنابيب الأكسجين، بعد المشاكل الشديدة التي واجهتها في التنفس بسبب معاناتها مع مرض الربو.

وكان آخر ظهور فني ليسرا في مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، من إخراج سامح عبد العزيز وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً ونقدياً.

وبعد شبح إلغاء تصوير المسلسل المصري “حرب أهلية” من بطولة الفنانة يسرا، بسبب إصابتها بفيروس كورونا، أعلن عن البدء في تصوير العمل بعد تعافيها، ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

وقد بدأ فعلياً في إحدى مناطق التصوير، بمحافظة الجيزة، تصوير أول مشاهد المسلسل، الذي يخرجه سامح عبد العزيز، عن قصة من تأليف أحمد عادل سلطان. ومن المتوقع أن يستمر التصوير حتى بداية شهر رمضان الذي لا يفصلنا عنه سوى شهرين.

واعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل، منذ عدة أسابيع، الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، ورشّحت الفنانة السورية جومانا مراد، بدلاً منها، لكن يبدو أن المفاوضات معها لم تتم حتى الآن.

ويشارك في المسلسل كل من الفنانين جميلة عوض، ومصطفى درويش، ويتواصل التعاقد أثناء تصوير المسلسل مع باقي فريق العمل، إذ إن هناك أزمة في الترشيحات، بعد ارتباط الكثير من الفنانين بأعمال تلفزيونية لشهر رمضان، أو أفلام سينمائية.