خاص- علي مدلج: أرفض مقارنتي بغيري ولهذا السبب اخترت آية الحاج علي لمشاركتي في الكليب

8 فبراير 2021
خاص- علي مدلج: أرفض مقارنتي بغيري ولهذا السبب اخترت آية الحاج علي لمشاركتي في الكليب

في وقت أصبحت فيه الأغنيات التي تسمع ولا تسمع رائجة ومنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال استعانة بعض “الفنانين” بتطبيق “​تيك توك​” لتحويل عملهم الى “ترند”، يرقص عليه المستخدمون، استطاع الفنان ​علي مدلج​ الاستفادة من هذا التطبيق لمصلحته، فطرح أغنية “​شيطان رجيم​”، وسرعان ما تصدرت قائمة الترند في لبنان على يوتيوب وعلى التطبيقات الاخرى.
موقع “الفن” تواصل مع الفنان علي مدلج، الذي عبّر عن سعادته بالاصداء التي وصلته، بعد طرحه الاغنية، مشيرا الى أنه كان يتوقع هذا النجاح، بسبب ثقته الزائدة بمحبيه وأصدقائه وجمهوره، كما أنه ممتن لمحبة الناس للعمل.
وتساءلنا ان كان سبب استعانته بعارضة الازياء ​آية الحاج علي​ في كليب الأغنية هو لأنها معروفة على “تيك توك”، إذ تمتلك أكثر من مليون ونصف المليون متابع على هذا التطبيق، فرد قائلاً :”الأمر ليس أبداً من باب الإستعانة بأحد لكي أثبت نجاحي، لكن آية فتاة جميلة جداً، ولديها كاريزما، وهي تليق بكليبات المشاهير، ولو خيروني بين آية والأفضل منها، سأختارها وبكل ثقة، في أعمالي المقبلة”.
من ناحية أخرى، لم ينكر علي أبداً أن تطبيق “تيك توك” عنصر مهم في زيادة عدد المستمعين للأغنية، ورد على منتقدي إسم الاغنية قائلاً :”موضوع الأغنية يتعلق بالواقع الذي نعيشه، والعنوان لم يؤثر عليّ سلباً أبداً، فقد قررت والشاعر والموزع الموسيقي طرح هذه الفكرة، واستخدام هذه العبارة و “لو ما في انتقادات ما في نجاح”.
إنتشار أغنية علي مدلج على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكرنا بإنتشار أغنية “​لفلي حشيش​” للفنان ​ربيع العمري​، وأغنية “​أنا اللي ريدو​” للفنانة ​لمى شريف​، وأغنية “​شكلي حبيتك​” للفنان ​حمادة نشواتي​، على الرغم من أن أغنية علي مدلج مشغول عليها من ناحية الفكرة والفيديو كليب الذي صوره، على عكس الفنانين الآخرين الذين اكتفوا بطرح عمل، والتسويق له على تطبيق الفيديوهات، وبالإضافة الى ذلك، فإن علي ليس مبتدئاً في عالم الفن، وكان قد طرح أعمالاً في السابق، وهنا كان السؤال الأهم الذي طرحناه عليه، وهو :”ألم يخف من المقارنة بينه وبين فناني “تيك توك” الذين ذكرناهم؟”، فرد قائلاً :”أنا لا أقارن بأحد، ولا أقبل المقارنة .. الله يوفق الجميع، وكل مشاهد أحصل عليه أستفيد منه بعملي، وهذا أهم شيء.. لا يهمني سوى ما أقدمه وإرضاء محبيني”.