web analytics

تيم حسن حديث السوشيال ميديا بفيديو من دقيقة

beirut News
مشاهير
9 فبراير 2021
تيم حسن حديث السوشيال ميديا بفيديو من دقيقة

نجح النجم تيم حسن بإحداث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا من خلال الإعلان الترويجي لمسلسله الجديد بعنوان “أنا” الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية في 14 شباط بالتزامن مع يوم الحب.

وحقق المقطع رواجاً كبيراً بعد عودة النجم السوري الى الشخصيات السابقة البعيدة عن شخصيته في مسلسل “الهيبة”، حيث تدور أحداث المسلسل الممتد على مدى عشر حلقات فقط في إطار إجتماعي درامي رومنسي حول كرم الذي تضعه الحياة أمام مجموعة من التحديات بين المبادىء والمغريات، الأمر الذي يفرض عليه إتخاذ قرارات صارمة ومفصلية.

وحرصت زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على مشاركته نجاحه قبل عرض المسلسل وكتبت “كل النجاح .. موفقين يارب”، ليرد تيم حسن بعبارة :”حبيبتي” مرفقة بإيموجي لقلب أحمر.

يذكر أن المسلسل من إنتاج “‎صباح اخوان”، وإخراج ‎سامر البرقاوي، وتأليف دكتورة ‎عبير شرارة، ويشارك تيم مجموعة من النجوم اللبنانيين من بينهم القدير جوزف بو نصار ورزان جمّال في أول إطلالة لها في الدراما العربية المشتركة، إضافة إلى رولا بقسماتي، ديامون بو عبود، إيلي متري وغيرهم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر