web analytics

بفيديو قديم. الجمهور يستعيد لحظات حزن الفنانين مع وصول جثمان سعاد حسني

beirut News
مشاهير
9 فبراير 2021
بفيديو قديم. الجمهور يستعيد لحظات حزن الفنانين مع وصول جثمان سعاد حسني

استعاد بعض الناشطين على المواقع ذكرى الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني. ولهذا أعادوا نشر مقطع مصوّر سُجّل لحظة وصول جثمانها إلى مطار العاصمة المصرية القاهرة، وظهر فيه عدد كبير من نجوم مصر وقد بدت على وجوههم علامات الحزن الشديد.

كما ظهر في جزء من المقطع الفنان سمير صبري وهو يتحدث إلى الفنانة سميرة أحمد والفنانتين الراحلتين نادية لطفي ورجاء الجداوي وفنانات أخريات مشيراً إلى أنه لا يعتقد أن الفنانة ماتت انتحاراً.

وتفاعل مع المقطع الكثير من المتابعين الذين عبّروا عن أسفهم لفقدان الممثلة القديرة وفنانين آخرين ظهروا في الفيديو. ومما جاء في تعليقاتهم: “كنت طفلة ولسه فاكرة خبر وفاتها كأنه دلوقتي” و”نص الفنانيين والفنانات الي حضروا الجنازة ماتوا وأصبحوا بجوار سعاد حسني” و”الله يرحمها وحقها مش حيضيع عند رب العالمين.” و”عشرين سنه عدّت بالسرعة دي”.

ويُشار إلى أن عشرين عاماً مرت على تلك اللحظات الصعبة التي عاشها الوسط الفني المصري ومحبّو “السندريلا” التي أُعلنت وفاتها بتاريخ 21 حزيران من العام 2001.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر