web analytics

صورة صادمة لـ رشدي أباظة تُظهر تأثير المرض على شكله

beirut News
مشاهير
11 فبراير 2021
صورة صادمة لـ رشدي أباظة تُظهر تأثير المرض على شكله

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة صادمة للممثل المصري الراحل ​رشدي أباظة​، تعود إلى المراحل الأخيرة من حياته، وبدا فيها إلى جانب زوجته الأخيرة إبنة عمه نبيلة أباظة، وقد لاحظ المتابعون أن تغييراً كبيراً طرأ على شكله بسبب المرض.
يُذكر أن رشدي توفي يوم 27 تموز/يوليو عام 1980، عن عمر ناهز الـ53 عاماً، ودفن في مدفنه الخاص بنزلة السمان، وليس في مدافن الأسرة الأباظية، وتجمع حول المستشفى عدد كبير من محبيه فور إعلان خبر وفاته، وبعد إعلان وفاته أصيبت الممثلة المصرية الراحلة نادية لطفي بالإغماء وإنهارت إبنته.
وكان قبل وفاته يأمل أن يغادر المستشفى في أقرب وقت، وطلب من إبنته أن تحضر له السيناريوهات ليقرأها، ولكن قبل وفاته بيوم فقد ذاكرته تماماً، ولم يعد يعرف الأشخاص الذين كان يراهم، وفقد قدرته على النطق وإنتابته نوبة عصبية.

4898494 1613046560 - بيروت نيوز

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر