web analytics

طليق أنغام يحتفل بيوم ميلاده مع زوجته والجمهور يهاجمه بقسوة (فيديو)

beirut News
مشاهير
11 فبراير 2021
طليق أنغام يحتفل بيوم ميلاده مع زوجته والجمهور يهاجمه بقسوة (فيديو)

احتفل الموزّع الموسيقي المصري أحمد ابراهيم بعيد ميلاده الـ38 مع زوجته ياسمين عيسى، وهو ما ظهر من خلال فيديو تم تناقله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق “إنستغرام”، وبدا فيه أحمد يقيم الحفل في مكان عام حيث سادت أجواء من الفرح. ولاحظ المتابعون أن قالب الحلوى زيِّن بمجسم صغير له وهو يجلس على كرسي.

وأحدث الفيديو ضجة في أوساط المتابعين، وتطرقت غالبية التعليقات إلى مسألة عودته إلى زوجته وانفصاله عن الفنانة أنغام، وهاجمه بعض هؤلاء بقسوة، ومما كتبوا في تعليقاتهم: “الي يخون مرة يخون ألف مرة” و”واضح من الأول متفقين ينصبوا على انغام” و”هذي الي كسرت البيت وصاحت وخلت أصالة تدافع عنها رجعت ترقص معه؟” و”ما يستاهل ترجع له”.

ويُشار إلى أن أحمد ابراهيم كان قد نشر على حسابه الخاص في “فيسبوك” صورة جمعته مع زوجته وطفليهما وأرفقها بالتعليق: “2020 كانت الدرس العظيم وعام التصحيح، 2021 عام التعويض بإذن الملك الحق، دعواتكم حبايبي. بِسمِ الله توكّلت على الله، كل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر