web analytics

اتهام ملحم زين بالعنصرية تعدٍّ على عفوية واضحة

beirut News
مشاهير
13 فبراير 2021
اتهام ملحم زين بالعنصرية تعدٍّ على عفوية واضحة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان اللبناني ​ملحم زين​ برفقة المنتج ​يوسف حرب​، وأثير جدل واسع بسبب ما قاما به، إذ وقف زين خلف حرب ووضع يديه على جانبي عيني يوسف وشدّهما إلى الخلف، في محاولة للتشبّه بالصينيين، ليقوم بعدها حرب بمحاولة تقليد الصينيين بطريقة كلامهم.
من يشاهد الفيديو سرعان ما يلاحظ العفوية الموجودة فيه، ومن المعروف عن ملحم زين روحه الجميلة التي تحترم الجميع من دون استثناء، وتواضعه في التعامل مع كل من حوله، لذلك هو بعيد عن تقصد الإساءة لأي شخص.
دائماً ما يحاول بعض الاشخاص الاصطياد بالماء العكر، وتحويل كل ما يظهر أمامنا الى قضية وهجوم، لكن هذه المرة إسمحوا لنا بالقول إن ليس كل مزحة بسيطة هي تطرف وعنصرية، فالعنصرية بالنفوس والعقول الجاهلة، وليست بفيديو بسيط بين صديقين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر