web analytics

فنانة مصرية شهيرة تعترف بعمل علاقة مع حبيبها بعلم زوجها.. لن تصدق من هي!

beirut News
مشاهير
13 فبراير 2021
فنانة مصرية شهيرة تعترف بعمل علاقة مع حبيبها بعلم زوجها.. لن تصدق من هي!

اعترفت فنانة مصرية شهيرة باستمرار علاقتها مع حبيبها وعشيقها السابق بعلم زوجها واصفة إياه بأنّه من أغلى الأشخاص.

وقالت الفنانة يسرا إن حبها الأول كان مع شخص يُدعى “علي” وهو من أدت له أغنية “بيع الجمل يا علي”، في الإذاعة لأنها كانت تحبه وقتها، لافتًة إلى أنّ “علي” ما زال في حياتها حتى الآن وأصبحا “أنتيم”، واصفة إياه بأنّه من أغلى الأشخاص.

وأكدت يسرا في تصريحات سابقة مع برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني أنّ علاقاتها العاطفية القديمة لم تستمر لكنهما أصبحا أصدقاء، مردفًة أنّ زوجها “خالد” لا يغير من ذلك وعلقّت: “هو عارف إنه حبي الكبير والوحيد، خالد مبيغيرش وهو عارف إنهم أصدقائي.. خالد جامد”.

وبشأن خلو علاقاتها العاطفية من الوسط الفني، قائلة إنّ الوسط الفني عائلة كبيرة وقوية، متابعًة: “يا نحب بعض أوي يا منحبش بعض خالص، وده طبيعي وبيبان والذكي هيفهم، ومخطرش على بالي اتجوز ممثل كان أهم حاجة عندي لازم أحب أوي اللي قدامي عشان استحمل كل الظروف”.

ونوّهت بأنّ هناك بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ لأنها وقتها كانت تتمنى أن تكون أفضل لأنها حزنت عليهم رافضًة الكشف عن ذلك الشخص الذي حزنت عليه معقبًة: “الحكاية متنفعش تتحكي من غير اسم مش من حقي”.

أول ظهور

وظهرت قبل أيام الفنانة المصرية الكبيرة، يسرا، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، خلال فيديو قصير هو الأول لها منذ تعافيها بعد الإصابة بفيروس كورونا.

ووجهت خلال الفيديو رسالة إلى الفنانة سماح أنور قالت فيها: “حبيبتي وصديقة العمر الجدعة، والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير في مهرجان “أفلامها” حقيقي، فكرة عظيمة ومُشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات”.

ثم تابعت يسرا كلامها : “شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداة ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية”.

وكانت إدارة مهرجان “أفلامها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة” أطلقت مؤتمرًا صحفيا نهاية الشهر الماضى وتحديداً فى الـ 24 من يناير، وذلك بحضور الفنانة سماح أنور، رئيس المهرجان، ولجنة التحكيم برئاسة مدير التصوير، كمال عبد العزيز، وعضوية الفنانة، درة، والكاتب، عبد الرحيم كمال، والمخرج، أحمد عاطف.

وفي 25 ديسمبر الماضي، أصيبت يسرا بفيروس كورونا وخضعت للعزل المنزلي بإشراف الأطباء.

وطمأنت يسرا حينها متابعيها باستقرار حالتها الصحية، وشكرت كل من توجه لها بالسؤال عن صحتها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر