web analytics

بفستان أحمر ضيق.. هيفا وهبي تشوق الجمهور وتبتكر طريقة خاصة لنشر الحب (فيديو)

beirut News
مشاهير
15 فبراير 2021
بفستان أحمر ضيق.. هيفا وهبي تشوق الجمهور وتبتكر طريقة خاصة لنشر الحب (فيديو)

إحتفلت الفنانة هيفا وهبي بيوم الحب بطريقتها الخاصة من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر صفحتها على تطبيق انستغرام، واقترحت على الجميع القيام بالمثل.

 

وظهرت هيفا في المقطع بكامل أناقتها وجمالها بفستان أحمر ضيق وبتسريحة شعر ناعمة مع تغييّر لونه فبدت كعادتها تضجّ أنوثة وجمالاً، لتقترب بعدها من مرآة كبيرة وتكتب عليها بقلم أحمر شفاه باللون الأحمر عبارة “حب” باللغة الانكليزية، واقترحت هيفا على الجميع تنفيذ هذا التحدي الجديد من نوعه عبر السوشيال ميديا لنشر الحب.

 

وكتبت هيفا على المقطع: “بكلمة حلوة مننشر الحب والفرح اكتبوا بهالتحدي عبارة حب على المراية وعملوا تاغ لكل يللي بتحبوهن”. وأطلفت هاشتاغ بعنوان “#HaifaLoveChallenge“.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التحدي الطريف الذي أطلقته هيفا ونال اعجاب الآلاف من متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها بيوم الحب والتعبير عن حبهم الكبير لها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر