web analytics

بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الامارات.. هجوم قاسٍ على راغب علامة ومطالبات بمغادرته لبنان! (فيديو)

beirut News
مشاهير
16 فبراير 2021
بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الامارات.. هجوم قاسٍ على راغب علامة ومطالبات بمغادرته لبنان! (فيديو)

أكد الفنان راغب علامة في لقاء إعلامي حصوله على الإقامة الذهبية (تأشيرة طويلة الأمد تُجدد تلقائياً) في دولة الإمارات، واصفاً إياها تكريم له ولزوجته جيهان علامة ولابنيه خالد ولؤي.

 

وتحدث في برنامج the insider بالعربي عن سعادته بعد حصوله على هذه الإقامة، لافتاً إلى أنه خلال تواجده في بيروت ينام سعيدا لأن أولاده في مكان آمن وفيه قانون وعدل وعمل وطاقة ورؤية للأمام خاصة أن الوضع السياسي في لبنان صعب.

 

وأثار كلامه غضب العديد من اللبنانيين الذين انتقدوا ما قاله وشنوا عليه هجوماً قاسياً على السوشيل ميديا، مطالبين اياه بمغادرة لبنان إذا لم يعد يروق له. في المقابل دافع عنه القسم الأكبر، لافتين الى ان كلامه صحيح وليس عليه أي غبار.

 

وروى “السوبر ستار ” معاناته مع فيروس كورونا الذي أصابه قبل فترة وشفائه منه، مؤكداً أن التجربة كانت الصعبة لأنه لا يمكن معرفة طريقة انطلاق العدوى، وقد عانى من حرارة شديدة وحجر نفسه 14 يوماَ تحت إشراف ومتابعة الأطباء لحالته وهو في المنزل.

 

ونفى راغب أن يكون قد دخل المستشفى بسبب الفيروس، مشيرا إلى أنه دخل اليها لفترة لا تتعدى النصف ساعة لإجراء بعض التحاليل وصورة لصدره للاطمئنان على صحته.

 

من جهة أخرى، يستعد علامة لإحياء حفلين في دبي الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم أغنية لبنانية جديدة، وما زال يعمل على أغنيته الجديدة “عشان دلعتك“.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر