web analytics

اليسا لـ عمرو اديب بعد تعرضه لحادث مروع “تقوم بالسلامة لترجع لنشاطك بصحة وقوة”

beirut News
مشاهير
18 فبراير 2021
اليسا لـ عمرو اديب بعد تعرضه لحادث مروع “تقوم بالسلامة لترجع لنشاطك بصحة وقوة”

أرسلت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة إلى الاعلامي المصري عمرو اديب، تتمني له الشفاء العاجل فيها، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”.

وجاء فيها: “حمداً لله على سلامتك وان شاء الله ما بتشوف شر وبتقوم بالسلامة لترجع لنشاطك بصحة وقوة”.

وكانت قد أكدت إدارة قناة “MBC مصر”، أن الإعلامي عمرو أديب بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفي دار الفؤاد.

تابع هنا: اليسا تنصح بالحلقة الثانية من بودكاست بعنوان “الصحة النفسية”.. قبل الإنجاب اذهبوا إلى الطبيب النفسي

وكان عمرو أديب قد تعرض لحادث سير في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث إصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على أثر ذلك لمُستشفي دار الفؤاد حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلي منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل إسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.

وتؤكد “MBC مصر”، أن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر