web analytics

ياسر العظمة يُشجع اليوتيوبر الصينية بعد تقليدها لدوره في مرايا.. وتجمع له اشادات من الشعب الصيني

beirut News
مشاهير
18 فبراير 2021
ياسر العظمة يُشجع اليوتيوبر الصينية بعد تقليدها لدوره في مرايا.. وتجمع له اشادات من الشعب الصيني

أعرب الفنان السوري ياسر العظمة عن تشجيعه لليوتيوبر الصينية آسيا، التي صرّحت بحبها له وقلدته في مشهد من مسلسله “مرايا”، حيث نجح الفيديو الذي صورته في جمع ملايين المشاهدات.

وكشفت آسيا، في فيديو عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، أنها تلقت رسالة من الفنان السوري الذي قال لها: “سرني حماسك على تعلم اللغة العربية وإصرارك على تعلمها، كما أسعدني أنك من متابعي مرايا، وأنك تجيدين اللغة العربية كتابة ونطقا، وقد أدهشني لفظك السليم، وخفة ظلك وأنت تجسيدين مشهدا من المرايا، لك محبتي وشكرا لتواصلك”.

واليوتيوبر الصينية نجحت في حصد آلاف المتابعين عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها الخاصة بموقع “يوتيوب” والتي تشارك جمهورها خلالها بالفيديوات الكوميدية، التي تقلد عددا من المشاهير العرب، بطريقة كوميدية.

وتعلمت اللغة العربية ودرستها منذ سنوات وأكملت دراسة الماجستير حتى اتقنتها، واختارت أن تطبق ما درسته على تقليد الفنانين والمشاهير العرب، لتحقق شهرة واسعة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر