web analytics

علي جابر يعلن عودة برنامج arabs got talent بموسم جديد

beirut News
مشاهير
20 فبراير 2021
علي جابر يعلن عودة برنامج arabs got talent بموسم جديد

أعلن العميد مدير قنوات mbc وعضو لجنة تحكيم في arabs got talent ​علي جابر​ عودة برنامج ​أرابز غوت تالنت​ في موسمه السابع داعياً كل من لديه الموهبة ليتقدم للمشاركة في البرنامج إيذاناً بانطلاقته الجديدة.

وسرّ الخبر الذي كشفه جابر من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من متابعيه وكذلك متابعي برنامج اكتشاف المواهب الأشهر الذين عبروا عن سعادتهم بهذه البشرى.

إشارة إلى أن برنامج أرابز غوت تالنت حقق نجاحاً باهراً وإنتشاراً كبيراً جداً في العالم العربي أجمع وشارك في لجنة تحكيمه عدا جابر، الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ والممثل المصري أحمد حلمي.

وفي المواسم الماضية تواجد الممثل السعودي ناصر القصبي لكنه اضطر للانسحاب بسبب ارتباطه بتصوير مسلسل العاصوف، ويقدم البرنامج ​ريا أبي راشد​ وقصي خضر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر