المؤتمر الدولي للتميز والجودة يكرم يسرا ونيللي كريم

23 فبراير 2021آخر تحديث :
المؤتمر الدولي للتميز والجودة يكرم يسرا ونيللي كريم

أعلنت اللجنة العليا للمؤتمر الدولي للتميز والجودة برئاسة دكتور مرسال إبراهيم انطلاق الدورة الثامنة للمؤتمر بإحدى الفنادق الكبري 5 مارس القادم، وسوف يكرم شخصيات مهمة متميزة في مختلف مجالات الحياة، بتنظيم من مؤسسة دايموند بيراميد العالمية.

ومن أبرز المكرمين في المؤتمر الدولي للتميزوالجودة النجمة يسرا والنجمة نيلي كريم لتميزهم ودورهم الفني والانساني.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم، إن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية علي الشخصيات الهامة وللوصول إلي الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “بـ 100 وش”، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، بطولة آسر ياسين، دنيا ماهر، علا رشدي، إسلام إبراهيم، سلوى محمد علي، من تأليف: أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج: كاملة أبو ذكري، والذي حقق نجاحا كبيرا وصنف ضمن أفضل 5 مسلسلات في رمضان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.