قصي خولي يثير التساؤلات… هذا ما فعله فهل عاد إلى زوجته؟

16 مارس 2021آخر تحديث :
قصي خولي يثير التساؤلات… هذا ما فعله فهل عاد إلى زوجته؟

تثار الكثير من التساؤلات بشأن حالة العلاقة بين الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني. ويبدو أن الصور التي تنشرها الأخيرة وتعليقات الممثل عليها تزيد الجمهور حيرة.

وفي هذا السياق نشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” مؤخراً صورة لابنهما العميد فارس ظهر فيها أثناء وجوده في ما بدا أنه مركز للإطفائية حيث وضع على رأسه خوذة رجال الأطفال ويقف أمام شاحنتهم.

ووجهت إليه من خلال التعليق عليها رسالة جاء فيها: “أعدك بأن أعلمك أنه من المقبول أن تفشل وأنني سأحبك عندما تفعل. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعل وأن أشجع هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك. أعدك بأن أعلمك احترام وحب كل الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول. أعدك بأن أكون عادلة معك وأن أثني عليك عندما تنجح وأقوم بتأديبك عندما تكون سيئاً”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.