إيفانكا ترامب تهز أردافها بوصلة رقص في الشارع وتثير جنون المارة.. فيديو

18 مارس 2021
beirut News
مشاهير
إيفانكا ترامب تهز أردافها بوصلة رقص في الشارع وتثير جنون المارة.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لإيفانكا إبنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وأبدوا إعجابهم الشديد بمحتواه.

وظهرت إيفانكا ترامب، في مقطع الفيديو، وهي تؤدي وصلة رقص ساخنة أمام مسؤولين وعدد من المارة بأحد الأسواق في باراغواي أثناء زيارة سابقة.

وجاءت رقصة إيفانكا”، بعد أن طلبت منها إحدى السيدات مشاركتها رقصة تراثية على أنغام الموسيقى أمام عدد من المسؤولين والمارة فاستجابت على الفور.

ومؤخراً، أثارت ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إيفانكا، جدلاً واسعاً بعد ظهورها في أحد شوارع نيويورك برفقة الخدمة السرية وبيدها هدية مغلفة.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صوراً لإيفانكا ترامب وهي تحمل هدية وتسير في الشارع برفقة الخدمة السرية في أول ظهور لها في نيويورك بعد مغادرة واشنطن.

وأظهرت الصور إيفانكا وهي تحمل في يدها هدية مغلفة. حيث أشارت الصحيفة البريطانية الى أن الهدية قد جلبتها إيفانكا لوالدتها إيفانا، التي تبلغ من العمر 72 عاماً بمناسبة عيد ميلادها.

ولكن الهدية قد جاءت متأخرة من إيفانكا حيث أن عيد ميلاد والدتها يوم 20 من فبراير.

ظهور غير رسمي وارتدت إيفانكا صاحبة الـ 39 عاماً خلال جولتها، ملابساً غير رسمية.

حيث ظهرت ترتدي سترة سوداء ذات ياقة عالية وبنطال جينز ضيق أسود اللون. مع قميص مفتوح من شامبراي بأزرار لأعلى لطبقة إضافية من الدفء والراحة.

وفي وقت سابق، رصدت عدسات المصوّرين إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر لأوّل مرة منذ مغادرتهما البيت الأبيض بعد تسلّم الرئيس الجديد جو بايدن الرئاسة الأمريكية الشهر الماضي .

إيفانكا بملابس البحر وشوهدت إيفانكا ترامب وزوجها وأطفالهما، خلال نزهة في ميامي.

وظهرت إيفانكا وزوجها بملابس البحر أثناء وجودهما على أحد الشواطئ، كما ظهروا في صور أخرى يتناولون المثلجات.

كما ظهر طفلاهما ثيودور، 4 أعوام، وجوزيف، 7 أعوام، وهما يلعبان في الرمال.

وظهرت إيفانكا وجاريد وهما مستلقيان على كراسي الشاطئ، وكانا يرتديان قبعتين للحماية من أشعة الشمس.

وإيفانكا ترامب، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا، وهي أيضا نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة