web analytics

توقيف فنانة سورية في دولة خليجية.. لهذا السبب! (فيديو)

beirut News
مشاهير
28 مارس 2021
توقيف فنانة سورية في دولة خليجية.. لهذا السبب! (فيديو)

تدوالت صفحات فنية وروّاد شبكات التواصل الاجتماعي خبر إلقاء السلطات المختصة في السعودية، القبض على الفنانة السورية لورين عيسى بسبب مخالفتها أنظمة السير والمرور في البلاد. 

وذكرت تغريدات أن الشرطة السعودية أوقفت عيسى بعد ظهورها في مقطع فيديو يرصد قيادتها السيارة بمنطقة جازان بأسلوب خطر على السلامة العامة. 

وبدأت عيسى العمل الفني كمساعدة للمخرج المبدع فرحات المعروف من خلال مشاركته في إخراج فيلم “انا وزوجتي وأنا” الذي عرض على “قناة ام بي سي”، وقامت بكتابة نص مسرحي بعنوان “كلنا حكاية” وتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمعات العربية والخليجية بشكل عام.

وعملت لورين بالعديد من القنوات العربية كان أبرزها “قناة الإنسانية الفضائية” والتي عملت فيها كمعدة للبرامج التلفزيونية حيث قامت بإعداد بعض البرامج الاجتماعية والدينية الطبية كما أنها دخلت عالم اعداد المسلسلات وحصلت المخرجة لورين عيسى على اجازة النص من وزارة الثقافة والإعلام السعودي الأمر الذي شجعها للانتاج مسرحية بعنوان “ظالمة ومظلومة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر