web analytics

في حوض الاستحمام.. نجمة شهيرة تنجب طفلتها بنفسها في المياه (صورة)

beirut News
مشاهير
29 مارس 2021
في حوض الاستحمام.. نجمة شهيرة تنجب طفلتها بنفسها في المياه (صورة)

فاجأت النجمة العالمية هيلاري داف متابعيها بصورة من داخل منزلها، أعلنت خلالها عن ولادة طفلها الثالث.

وشاركت النجمة متابعيها على تطبيق انستغرام بصورة ظهرت فيها داخل حوض استحمام في منزلها وزوجها وطفليها يحيطان بها، بعدما إنتهت من ولادة طفلتها بنفسها في حوض المياه، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات القاسية.

ورحبت بقدوم طفلتها الصغيرة التي أطلقت عليها إسم ماي جيمس بير، معلنة قدومها إلى هذا العالم، وكتبت على الصورة: “نحن نحبك”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة والطريقة الجريئة التي اعتمدتها داف لاستقبال طفلتها في المنزل، إلا أنها لم تسلم من بعض التعليقات القاسية والانتقادات التي اعتبرت انها تعرض نفسها والمولود لمخاطر كبيرة، علماً أن الانجاب داخل حوض من المياه الدافئة في المنزل لا يتم من دون مراقبة طبيب او ممرض مختص يتواجد مع الأم لمراقبتها ومساعدتها خلال فترة انجاب الطفل وبعده.

يذكر أن المولودة الجديدة هي الطفل الثاني لها من زوجها الموسيقي ماثيو كوما، بعد ابنتهما بانكس البالغة من العمر سنتين، اما داف فلديها إبن يدعى لوكا عمره 8 سنوات من زوجها السابق لاعب الهوكي مايك كومري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر