web analytics

أصالة وابنتها شام تحضران مناسبة خاصة بقريبة طارق العريان! (فيديو)

beirut News
مشاهير
29 مارس 2021
أصالة وابنتها شام تحضران مناسبة خاصة بقريبة طارق العريان! (فيديو)

عرض برنامج ET بالعربي تقريراً ردّت فيه شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، على التهنئة على خطوبتها وقالت: “شكراً شكراً” وهو ما أكّد أنها ارتبطت فعلاً. كما أجابت على سؤال عن حفل الزفاف بالقول: “قريباً”.

وجاء هذا على هامش حضورها حدث Socialista Events Bazaar الخاص بالموضة والذي نظمته ياسمين ثروت وسلمى فتح الله زوجة موسى عيسى ابن اخت طارق العريان.

ولفت التقرير إلى حضور الفنانة أصالة الحفل حيث تبين انها تستمتع بالحدث. ويذكر أنها واجهت موجة من السخرية بسبب ظهورها على هامش المناسبة وهي تحمل لافتة صغيرة كتب عليها “التدخين يقتل” ورأى الكثير من المتابعين أنه لا يمكنها الدعوة إلى عدم التدحين فيما هي تتبع هذه العادة السيئة بدورها.

ويشار إلى أنها تعرضت قبل هذا للانتقادات بسبب تقديمها متأخرةً واجب العزاء بوفاة الفنانة ميادة باسيليس وذلك بعد مرور ما يقرب من 10 أيام على ذلك. وتساءل الكثيرون عن سبب هذا التأخير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر