web analytics

رغم السرية المحاطة به.. شاهد الفيديوهات المسربة من برنامج رامز جلال الجديد

beirut News
مشاهير
30 مارس 2021
رغم السرية المحاطة به.. شاهد الفيديوهات المسربة من برنامج رامز جلال الجديد

سرّب متابعون مقاطع فيديو توثق تصوير برنامج رامز جلال للمقالب في العاصمة السعودية الرياض، والذي أكد مشاركون فيه من خلال تصريحات صحفية، إنه يحمل اسم “رامز مريض نفسي”.

ورغم السرية التي تحيط ببرنامج المقالب، قبل عرضه في كل موسم، إلا أن أحد السعوديين المتواجدين في مكان تصوير رامز جلال وفريق عمله، نشر فيديو عبر تطبيق “تيك توك”، ظهر فيه جلال وهو يسير برفقة كادر برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما.

وعلق صاحب الفيديو على المقطع بصوته: “رامز جلال نجم اليوتيوب”، مشيرًا إلى أن شعر الفنان المصري مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.

وفي فيديو آخر تمّ تسريبه ظهر رامز جلال أمام أحد الفنادق الكبيرة في السعودية وهو يقوم بتصوير مقدمة البرنامج، مرتدياً شورتا وفوقه تي شيرت ذو ألوان سوداء، مرفقا بجملة: “حي الله رامز جلال”.

ومن الملاحظ في الفيديو التزام جلال بطريقته المعهودة في تصوير مقدمة برامجه، حيث يتنقل خلالها لأكثر من كاميرا منتشرة حوله، وبطريقة كلام سريعة كما تعود عليه الجمهور خلال السنوات الماضية.

وكانت العديد من المواقع الإخبارية قد كشفت في وقت سابق بعض التفاصيل الأخرى عن البرنامج وأيضا عن أسماء عدد من ضيوفه.

وذكرت الأنباء أن البرنامج سيحمل اسم “رامز مريض نفسي”، وهو ما أثار موجة من الجدل تخللها الكثير من الانتقادات لما يحمله الاسم من إهانة للمرضى النفسيين، وقد طالبت جمعية الطب النفسي بمنع عرض البرنامج أو القيام بتغيير اسمه، ودعت بإزالة الوصمة المرتبطة بالمرضى النفسيين، لاسيما أن عدد المرضى النفسيين في العالم بالملايين وزاد مع انتشار فيروس كورونا.

وتم الكشف عن أسماء بعض ضيوف البرنامج، وهم كل من أحمد سعد، وويزو، وسمية الخشاب، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، وقفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي.

يذكر أن محكمة مجلس الدولة في مصر، قضت بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة والفنان رامز جلال، وإلغاء قرار وقف البرنامج، والسماح بعرضه في رمضان المقبل، لأنه يعتبر عملا فنيا وترفيهيا وليس إعلاميا.

وكان آخر برنامج لرامز جلال يحمل عنوان “رامز مجنون رسمي” الذي عُرض في رمضان الماضي 2020 وصوّرَ في الإمارات، وظهر فيه بشعر مصبوغ باللون الأزرق.

واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر