web analytics

سخرية من محمد رمضان: ‘أسنانك أبيض من حياتي’! (صورة)

beirut News
مشاهير
30 مارس 2021
سخرية من محمد رمضان: ‘أسنانك أبيض من حياتي’! (صورة)

أثارت صورة حديثة نشرها الفنان محمد رمضان من كواليس مسلسل “موسى”، الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر رمضان في الصورة ضاحكا، بأسنان ناصعة البياض “هوليوود سمايل”، لا تتناسب أبدا مع السيجارة التي يدخنها، ولا مع تفاصيل الشخصية التي يقدمها في المسلسل، ولا مع شكل يده التي بدا عليها آثار العمل الشاق، حيث يظهر بدور موسى الشاب الصعيدي الذي يقاوم الإنجليز في الستينيات من القرن الماضي.

تركزت الانتقادات حول عدم ملاءمة أسنان رمضان وابتسامته الهوليوودية لطبيعة الشخصية التي يجسدها بالمسلسل، وهو ما يعيد إلى الأذهان تعرضه لانتقادات هو وبعض أبطال مسلسل “البرنس” خلال شهر رمضان الماضي عقب ظهورهم بأسنان ناصعة البياض لا تليق بشخصية السمكري التي قدمها أو بشخصيات باقي الأبطال أبناء المنطقة الشعبية، وكان من أبرز التعليقات أن “أسنانه أبيض من حياة البعض”.

مسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان كل من، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر