web analytics

فنان يحدث ضجة واسعة بظهوره وهو يجلس على المرحاض! (صورة)

beirut News
مشاهير
31 مارس 2021
فنان يحدث ضجة واسعة بظهوره وهو يجلس على المرحاض! (صورة)

علق الممثل السوري، عبد المنعم عمايري، على الانتقادات التي طالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في في وضعية اعتبرها الكثيرون غير لائقة في مسلسله الجديد “قيد مجهول”.

وأحدث المشهد الذي ظهر فيه الممثل السوري عبد المنعم عمايري ضجة واسعة بين المتابعين والمحبين.

وبدا عمايري جالساً على كرسي المرحاض يقضي حاجته، وظهر واضحاً للكاميرا الجزء السفلي من جسمه، وهو الأمر الذي أثار غضب شريحة واسعة من المتابعين الذين وصفوا المشهد بـ”المقزز” والمقرف”.

وبعد هذه الضجة، تداولت مجموعة من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعليقا من عمايري رداً على هذا الهجوم، وقال:”عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء:والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي حاجتكن بقا دافنينو سوا وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي عجبكم احضروا سوري ماعجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي”.

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر