web analytics

‘الباشا’ راجع في رمضان.. إليكم التفاصيل

beirut News
مشاهير
1 أبريل 2021
‘الباشا’ راجع في رمضان.. إليكم التفاصيل

أعلن المنتج مروان حداد، صاحب شركة مروى غروب، أن الجمهور على موعد مع الجزء الثالث من مسلسل “الباشا”، الذي سيُعرض في شهر رمضان القادم.

وفي حديث لموقع “بصراحة”، قال حداد أنه تم الانتهاء من تصوير حلقات “الباشا” التي سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل، إلا أن التصوير سيستمرّ لأن عرض المسلسل سيبقى لما بعد انتهاء الشهر الفضيل. 

وأشار حداد إلى أن الممثل السوري سليم عساف سيحافظ على دور البطولة في المسلسل، في حين ستنضم وجوه جديدة لتشارك في الجزء الثالث من العمل، منها مازن معضم، وجيه صقر، وسام سعد، ورين أشقر، وذلك بعدما خرج عدد من الوجوه الذين شاركوا في الجزئين الأول والثاني.

وتعود أحداث مسلسل “الباشا” إلى العام 1920، وسيناقش الجزء الثالث استلام الفرنسيين للبلاد، وذلك ضمن خطة انتاجية متقنة من حيث التصوير واختيار المواقع، بالإضافة إلى العدد الكبير من الممثلين الذين سيفوق عددهم الـ80 ممثلاً.

وشدد حداد في مقابلته أن الشركة تتّخذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال وضع الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى إجراء فحوصات الـpcr.

وأكّد المنتج أن مسلسل “الباشا” سيخوض السباق الرمضاني على قناة “الجديد”، مشيراً إلى أن القرار النهائي لم يؤخذ بعد بشأن مسلسل “الحي الشعبي”، الذي قد يتم تأجيل عرضه حتى الموسم الدرامي القادم في الخريف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر