web analytics

بعد الانتقادت التي تعرّض لها جراء تلقيه لقاح كورونا.. راغب علامة يرد وهذا ما فعله

beirut News
مشاهير
1 أبريل 2021
بعد الانتقادت التي تعرّض لها جراء تلقيه لقاح كورونا.. راغب علامة يرد وهذا ما فعله

ردّ الفنان راغب علامة على الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بعد إعلانه تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كوفيد 19 في الإمارات. واستعاد، من خلال حسابه الخاص على “تويتر”، صورة نشرها أحد المتابعين ويتداخل فيها شكل يد تكتب وحمار. كما أعاد نشر التعليق عليها وجاء فيه: “عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف السوبرستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا”.

 

وعلّق بدوره: “تماماً كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن أيضاً في بلاد الغرب موجودين“.

 

وكان راغب نشر على الحساب نفسه في وقت سابق صورة التقطت له وهو يتلقى اللقاح مع التعليق: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19 شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان“.

تماماً 🤣🤣🤣كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن ايضاً في بلاد الغرب موجودين https://t.co/tCWTYj8Vaw

 

يُذكر أنه كان أوضح حقيقة ما قاله عن اللقاح في مداخلة هاتفية أجريت معه ضمن حلقة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على شاشة MBC مصر.

 

وقال: “ثمة من اجتزأ كلامي واستغلّه في حرب اعلامية على اللقاح. ليس هناك الا الأغبياء الذين لا يغيّرون رأيهم”، مشيراً إلى أنه ما زال يرى أن كورونا حرب عالمية ثالثة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر