web analytics

فاشينستا تثير ضجة عارمة بعد انتشار صورها مع قريب الأسد (صور)

beirut News
مشاهير
8 أبريل 2021
فاشينستا تثير ضجة عارمة بعد انتشار صورها مع قريب الأسد (صور)
فاشينستا تثير ضجة عارمة بعد انتشار صورها مع قريب الأسد (صور)

أحدثت فاشينستا ونجمة مواقع تواصل اجتماعي كويتية، روان بن حسين، ضجة عارمة وحالة من الجدل الواسعة، بعد صورتها مع أحد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد.

وأظهرت الصور المتداولة على مواقع التواصل أن روان بن حسين جمعتها لقطات وصور مع علي مخلوف، نجل رامي مخلوف، رجل الأعمال السوري، وابن خال بشار الأسد.

#متداول رغم أزمة والده ..علي مخلوف نجل #رامي_مخلوف ابن خال #بشار_الأسد يحتفل بعيد ميلاده برفقة “الفاشينستا” الكويتية #روان بن الحسين، في مدينة دبي pic.twitter.com/wgVwlrei7Q

ولم يظهر من الصور تاريخ التقاطها، وأظهرت أيضا التقاطها خلال عيد ميلاد حضرته روان بن حسين.

وأورد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة مأخوذة في عيد ميلاد علي مخلوف، أحد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد.

وكان رامي مخلوف، وهو ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، وأحد أثرى أثرياء سوريا طرفا في خلاف كبير بشأن أموال تقول الحكومة السورية إنها مستحقة على شركة الاتصالات “سيريتل” التي يملكها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.