web analytics

شاهد فيلم قصير للمخرجة”لماداود..لحظةأمل” A Moment of HOPE

beirut news
مشاهير
23 أبريل 2021
شاهد فيلم قصير للمخرجة”لماداود..لحظةأمل”  A Moment of HOPE

قد يعاني بعض الأطفال من صعوبات في التعلم وتأخر عقلي ، وقد يكون قدراته التعلمية محدودة ، والارتكان إلى كونه لن يحرز تقدماً يذكر في دراسته، وممكن ان يكون أفراد الأسرة والمجتمع سبباً في تدهور حالتهم ، وإصابتهم بأمراض نفسية قد تجعلهم يهربون من العالم الخارجي.

لذلك قامت المخرجة لما داود بفيلم قصير عنوانه ( لحظة أمل) A Moment of HOPE بطولته طفل يمثل واقعه والذي يعد من ذوي الاحتياجات الخاصة والصعوبات التعلم ويظهر ابداعه وموهبته في التمثيل كما أن شارك في الفيلم أطفال لا يعانون من مشاكل وذلك لتأكيد نظرية دمجهم في المجتمع وعدم التنمر أو الحد من قدراته.

لأنه فعلآ هو طفل موهوب، في الفيلم سيظهر الاحساس القوي من خلال الذاكرة الانفعالية والابداع في التمثيل الصامت (pantomime).

كما أن المخرجة لما داود قامت بخمس أفلام قصيرة منذ ٦ سنوات لحد الآن وكل مواضيع أفلامها عن هذه الفئة المهمة ولديهم احساس وقدرات ورسالتها إثبات نظرية وجودهم في المجتمع ووضعهم في الفئة الأولى فهم في نظرها لا يحتاجون الى نظرة شفقة بل ينتظرون ان نسلط الضوء على نقاط قوتهم وتعزيز ثقتهم وأن يكونوا في المجتمع كأشخاص فعالين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر