web analytics

داخل حمام سباحة.. ريم مصطفى تصرخ: جسمي بيرتعش ورامز جلال لازم يتعالج (فيديو)

beirut News
مشاهير
27 أبريل 2021
داخل حمام سباحة.. ريم مصطفى تصرخ: جسمي بيرتعش ورامز جلال لازم يتعالج (فيديو)
لينا عياد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، مقطع فيديو للفنانة ريم مصطفى، ظهرت فيه وهي مرعوبة وتصرخ بشدة في وجه الإعلامي والفنان رامز جلال.

جاء ذلك بعد وقوع الفنانة المصرية، في فخ مقلب مواطنها رامز جلال، في الحلقة الثالثة عشر من برنامج “رامز عقله طار” المذاع على فضائية “MBC مصر”.

واطلت ريم مصطفى، في مقطع الفيديو المتداول، وهي تصرخ بشدة في حمام السباحة، ومعبرة عن غضبها الشديد عقب خروجها من الحمام ورؤيتها الوجه الحقيقي لرامز جلال.

ووبخت الفنانة المصرية، رامز جلال، قائلة: “إنت إنسان مريض ولازم تتعالج، وفي منتهى السخافة اللي في الدنيا، إيه الغباء ده”، مضيفة:”جسمي كله بيرتعش”.

فيما قام رامز جلال بتهدئتها، حتى ظهرت الابتسامة على وجهها.. ثم غنت: “رامز جلال خلاها خل، جابنا هنا علشان نتبل”، بعدها فاجأت مشاهدي البرنامج بزغرودة.

كما تغزل الإعلامي والفنان المصري، بالفنانة ريم مصطفى قائلاً: “جيلي بالفراولة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر