web analytics

ماذا دار بين نجوى كرم وعاصي الحلاني؟

beirut News
مشاهير
27 أبريل 2021
ماذا دار بين نجوى كرم وعاصي الحلاني؟

ردت النجمة اللبنانية نجوى كرم على ما أبداه مواطنها النجم عاصي الحلاني من رغبة بشأن إمكانية عملهما معاً، خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت أن التعاون معه شرف لها، ووصفته بأنه ابن أصول.

وشاركت نجوى كرم مقابلة إذاعية للفنان عاصي الحلاني، وذلك عبر “تويتر”، معلقةً في تغريدة بأنها لم تسمع من لسان عاصي سوى كل الخير على الدوام، وأنها لم تشاهده يوماً يقول كلمة سيئة في حق أحد.

وتابعت نجوى كرم أن التعاون مع عاصي الحلاني شرف لها لأنه شخص واثق بنفسه، مختتمة تغريدتها بقولها: “عمرنا ما سمعنا من لسانك إلا الخير لأنك واثق ومأصل”.

من جانبه، كان قد أكد عاصي الحلاني أنه يتمنى التعاون مع نجوى كرم في عمل غنائي يجمعهما، وأنه شرف له التعامل معها إذ تربطهما صداقة كبيرة وقديمة أيضاً.

وبين أن نجوى كرم من الفنانات اللبنانيات اللاتي قدمن أعمالاً فنية لبنانية مميزة، وجدت صدى واسعاً على صعيد الوطن العربي.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تلك الحالة المميزة بين نجمين من بلد واحد كنجوى وعاصي، متمنين أن يجتمعا في عمل فني مميز خلال الفترة المقبلة، وطالبوهما بسرعة التنفيذ كون هكذا عمل سيحقق نجاحاً كبيراً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر