web analytics

“هل تجرؤ”: الممثلة تقلا شمعون في حديث إفتراضي مع والدتها الراحلة

beirut news
مشاهير
27 أبريل 2021
“هل تجرؤ”: الممثلة تقلا شمعون في حديث إفتراضي مع والدتها الراحلة
عبد معروف

ناشدت الممثلة اللبنانية القديرة تقلا شمعون ، جيل الشباب اللبناني بأن لا ييأس من الأزمة الوجودية الصعبة والمريرة جدا التي يعيشها، مطالبة إياه بأن يبقى قويا وصامدا كي يحلق طائر الفينيق مجددا .

وأضافت شمعون التي حلت ضيفة في برنامج “هل تجرؤ ” في حلقته الثانية التي بثت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات على قناة أخبار الآن أن “ما يعيشه لبنان اليوم هو حرب أبشع من الحرب الاهلية، وإستمرار لهذه الحرب البشعة والبغيضة “، مؤكدة على ثقتها بصبر اللبنانيين وإيمانهم بإنبلاج فجر جديد.

وإذ شددت شمعون على أن حبها الأول هو للبنان الحبيب وهي متمسكة بالبقاء فيه، وصفت إنفجار 4 آب بأنه أبشع وأقسى حادث أصاب الشعب اللبناني في الصميم . مبدية رغبتها بتجسيد شخصية السيدة المسنة اللبنانية التي واصلت العزف على البيانو وسط حطام منزلها المدمر إثر الإنفجار .

وتوجهت من لعبت أخيرا دور الست ليلى في مسلسل “عروس بيروت” بخالص الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة على منحها الإقامة الذهبية فيها ، منوهة بهذه الإقامة وإعتبرتها بمثابة تقدير وتكريم لأعمالها ولعطائها الفني. معربة عن سعادتها لنيلها ” هي من أثمن الجوائز التي منحت لي خلال مسيرتي الفنية “.

وأيدت شمعون الإنتفاضة الشعبية ودعمت بقوة أي حراك شعبي بعيد عن التفكير الطائفي والحزبي، معتبرة أن أزمتنا الحقيقية هي أزمة وفاء واخلاص سمات، واصفة في سياق آخر “عروس البحر ” بالعمل الذي يجسد قمة النجاح”.
وتكشف شمعون في حديثها مع البرنامج الذي تشرف عليه الإعلامية رانيا صياح و تقدمه الإعلامية نانسي أفيوني وينتجه الاعلامي نبيل الرفاعي عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية في لبنان وتونس.

برأيها النجومية تأتي من تراكم التجارب، ما يضمن النجاح والتألق . مبدية تمسكها بسمة التواضع في عالم النجومية ، رافضة أن تصف نفسها بالممثلة الاولى في لبنان.

وتختم شمعون اللقاء برسالة هاتفية إلى والدتها الراحلة :” ماما إشتقتلك كثير، يا ريتك حدي هلأ، بدي إعتذر منك كتير لأنو مرقت فترة هملتك، ولو بعدك عايشة كنت رح عوضلك كتير ، هلأ صرت أعرف قيمتك أكتر”.

الحلقة تضمنت الكشف وحصريا للبرنامج عن الكثير من الأسرار في حياة شمعون خصوصا في فترة المراهقة والشباب ترويها بصراحتها وروحها العفوية وإسلوبها السلس .

وجدير بالذكر أن برنامج ” هل تجرؤ” الذي إستضاف في حلقته الأولى الرئيس أمين الجميل وفي حلقته الثانية الممثلة القديرة تقلا شمعون، هو برنامج يستضيف أبرز واهم القادة والشخصيات اللبنانية اللامعة في مجالها، والذي يعرض على “قناة أخبار الآن” وتشرف عليه الإعلامية رانيا صياح و تقدمه نانسي الإعلامية نانسي أفيوني و يخرجه يوسف بو نافع ومن إنتاج الاعلامي نبيل الرفاعي.

المصدربيروت نيوز

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر