عبدالعزيز الخريجي يحصل على درع الريادة العربية

15 مايو 2021
عبدالعزيز الخريجي يحصل على درع الريادة العربية

حصل المهندس عبدالعزيز الخريجي الرئيس التنفيذي لشركة نكست ورك للمقاولات على درع مؤسسة الريادة العربية، تقديراً لتميزه ودوره الريادي في مجال الاعمال بالمملكة العربية السعودية.

يمتلك “الخريجي” سجلا حافلا بالأعمال التي تهدف للمساهمة في دعم مسيرة التنمية بالمملكة بما يتوافق مع أهداف ورؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني الذي يقوده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وأهدى د. عماد شاهين الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية، المهندس الخريجي، درع فخر السعودية تقديرا لمبادراته وأعماله الريادية الداعمة لمسيرة التنمية للمملكة ومساندتها وبرامجه التطويرية في خدمة المجتمع.

وذكر “شاهين”، أن المؤسسة تعمل على تكريم القيادات التنفيذية من الرجال والنساء في المملكة السعودية والبارزين والفاعلين من أصحاب المناصب الإدارية القيادية والتنفيذية، تقديرًا لما يبذلونه من جهود وما يقدمونه من أعمال ريادية ونوعية تساهم بشكل مباشر في دعم مسيرة التنمية للمملكة ورؤيتها الواعدة من خلال اقامة منتدى فخر السعودية في الثالث من شهر يونيو القادم.

بدوره، تقدم “الخريجي” بخالص الشكر والامتنان لمؤسسة الريادة العربية على هذه اللفتة الكريمة وهذا التكريم الذي يعزز العمل الريادي والنوعي ويزيد من المسؤولية على الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود والاعمال المتميزة والنوعية، مثمنا لهم هذه المبادرة الرائدة والداعمة للتميز والإبداع ومتنميًا لهم التوفيق.