بالفيديو والصور: اليسا تتصدر العالم العربي بـ”كل القصايد”

Ingage Group
مشاهير
Ingage Group27 مايو 2021
بالفيديو والصور: اليسا تتصدر العالم العربي بـ”كل القصايد”

أطلت ملكة الاحساس إليسا في برنامج “أغاني من حياتي” على MBC1، إذ غنت عدداً من أغنياتها التي تحمل كل واحدة منها أسرارا وأخبارا وبعض الذكريات.
إليسا التي تصدّرت الترند عبر “تويتر” في لبنان والكويت  بعد عرض الحلقة تحدثت خلال فقراتها الغنائية على المسرح عن أغنية “حالة حب” التي تمثل تجربة شخصية عاشتها.

وأوضحت إليسا أن أغنية “نفسي أقول له” مرّت خلالها بحالتين الأولى حزينة والثانية مفرحة، قبل أن تغني “بدي دوب” التي قدمتها لأول مرة مع فنان إسباني، متوقفة عند الحالة التي أحدثتها تلك الأغنية في العالم العربي آنذاك.
إليسا لم تتمكن من حبس دموعها خلال الحلقة عندما تطرقت في حديثها عن أغنية “قهوة الماضي” حيث قالت إنها تذكرها بوالدها الراحل، وتابعت “الموت صعب ووقتها يموت شخص عزيز ويمر وقت يشتاق اكثر، ومع أن الاغنية اتت بعد عدة سنوات ولكن فكرت فيه وعندما أغنيها أفكر فيه”. وأضافت “هذه الأغنية أشعر أنني قلتها له وكانت السبب التي جعلتني آخذ هذه الأغنية”.
وفي الحلقة أيضًا تحدثت اليسا عن مرض السرطان التي أصيبت به وقالت “صار عندي حياة جديدة أعيشها وما عندي شيء سيء منها ولاشي بشع واخدت قوة بوقتها في هذه المرحلة كانت عندي “ذا فويس” وألبومي حتى لو أنا تعبانة ومحرورة وخلتني أعرف انو الحياة مهمة وحلوة حتى الواحد يعيشها حتى مع كل تناقضاتها”.
واعتبرت اليسا أن أغنية “عايشالك نقلتها من هاوية إلى محترفة”.
وغنت إليسا على المسرح “كل القصايد” لمروان خوري، ولـ شيرين عبد الوهاب أغنية “مشاعر” حيث استذكرت معاناتها مع المرض إضافة إلى ذكرى أخرى مؤلمة في حياتها. وأضافت “كنت بالسيارة أنا وعم بسمعها وشيرين ملكة الاحساس متلي بتوصلك الاغنية وبتفوت ع نص قلبك”.

أغنية كل القصايد لمروان خوري بصوت إليسا#MBC1 #إليسا#أغاني_من_حياتي@elissakh اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIPhttps://t.co/95sWc6NAti pic.twitter.com/dBXzQ26hpw
— MBC1 (@mbc1) May 26, 2021

وختمت إليسا الحلقة مع أغنية “قالها” باللهجة الخليجية، طالبةً من الجمهور إبداء رأيهم في مدى قدرتها على تأدية اللون الخليجي، اذ لازالت لليوم غائبة عن تقديم أعمالا خليجية بصوتها. و ارتدت اليسا خلال الحلقة فستان أسود من تصميم دار Alaia.

The one and only @Elissakh in #AlaiaParis dress for the last episode of #AghaniMenHayati next Wednesday on @mbc1 #Elissa #ElissaInAlaia #ElissaFashion pic.twitter.com/jx9RsO7Dl4
— Elissa Fashion (@Elissa_fashion1) May 20, 2021

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر