ميريام فارس تكشف عن زوجها داني متري للمرة الأولى

1 يونيو 2021
ميريام فارس تكشف عن زوجها داني متري للمرة الأولى

تروّج الفنانة ميريام فارس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفيلمها الوثائقي الجديد الذي يحمل عنوان Myriam Fares the Journy “الرحلة”، والتي تتحدث فيه عن مشوارها الفنّي، ويعتبر هذا التعاون هو الأوّل، إذ تُعد أول مطربة عربية تتعاون مع إدارة منصة نتفليكس العالمية في مشروع فني ضخم.
وأعلنت المنصة أن انطلاق العمل سيكون يوم 3 حزيران الآتي عبر شاشة المنصة.
يوثّق الفيلم رحلة حملها بطفلها الثاني دايف والصعوبات التي عاشتها بسبب الحجر المنزلي وفيروس كورونا، والتي أفادت أنها كانت تستغل فرصة ذهابها للطبيب من أجل رؤية الناس في الشوارع لأنها كانت ملتزمة بالحجر المنزلي لأقصى درجة.
وشاركت ميريام مقطع فيديو جديداً تتحدث فيه عن أنها كانت تتمنى أن تُنجب طفلة، إذ قالت، “كان ع بالنا (انا وزوجي داني متري)، بنوت، إنه صبي وبنت حلوين، بس كلشي من ربنا منيح، والمهم إنو تكون صحتهما منيحة”.

كما تظهر ميريام في المقطع داخل عيادة الطبيب النسائي، وتبدي استغرابها لأنها اكتسبت وزناً زائداً، خلال حملها الثاني، أكثر من حملها بطفلها الأول جايدن.
يُذكر أن منصة Netflix اشترطت على الفنانة اللبنانية لعرض الفيلم أن تظهر مع زوجها للمرة الاولى في العلن وأن يظهر ابناها جايدن ودايف، وقد ظهروا بالفعل في الاعلان الدعائي للفيلم من دون الكشف عن كامل ملامحهم كنوع من التشويق.
وكانت ميريام فارس شاركت في حملة إعلانية ضخمة في موسم رمضان الماضي لمصلحة إحدى أشهر الشركات المصرية إلى جوار آسر ياسين، وقد حقق الإعلان ترند رقم واحد على مدار الشهر عبر “اليوتيوب” في كثير من الدول العربية، إذ حقق المليون الأول في أولى ساعات عرضه عبر “اليوتيوب” في رمضان، كما احتلت أغنية الإعلان التي تحمل عنوان “حالة حلوة” الأكثر استماعاً عبر تطبيق أنغامي في أكثر من 15 دولة عربية، بدايةً من مصر ولبنان وسوريا وتونس والأردن وصولاً إلى السعودية والبحرين وليبيا والسودان.
وتدور أحداث الفيلم حول رحلة 6 سنوات من الزواج والأمومة، وهو من إخراج شريف طهراني ومن المقرر عرضه عبر منصة Netflix  في الثالث من حزيران المقبل.