كيم كارداشيان: “أنا فاشلة” – Lebanese Forces Official Website

6 يونيو 2021
كيم كارداشيان: “أنا فاشلة” – Lebanese Forces Official Website

تحدّثت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان عن طلاقها من مغني “الراب” الشهير كانييه وست، ولم تستطع أن تتمالك نفسها حتى انهارت أمام كاميرات برنامج “Keeping up with the Kardashians” وبدأت بالبكاء.
وطلبت كارداشيان الطلاق رسمياً من زوجها في شباط بعد 6 أعوام من الزواج. ونقل موقع “إي نيوز” الأميركي أنّ الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وذلك بسبب عقد أبرماه قبل الزواج يحدد أصول كلّ منهما في حال انفصالهما.
ورغم ذلك، إلا أنها أبدت حزنها الشديد على “فشلها” في المحافظة على زواجها للمرة الثالثة، وانهارت باكيةً (الفيديو المرفق)، في أحدث حلقات برنامجها المذكور.

وأظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكاندال وكايلي، حول زواجها من ويست. وقالت وهي تجهش بالبكاء: “الحقيقة أنني غير قادرة على فعل ذلك”، في إشارة لمرافقتها زوجها الذي كان يسافر طوال الوقت لإحياء الحفلات وتسجيل الأغنيات.
وأضافت، “هو يستحق شخصاً يسانده ويسافر معه أينما ذهب، ويستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع القيام بذلك. أشعر بأنني فاشلة، نعم إنه زواجي الثالث، أنا حقاً امرأة فاشلة، لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة”.